الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 09:43 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

”أميتاب باتشان” يعلن شفاءه من فيروس كورونا

الصباح العربي

خرج نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان، من المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد ”كوفيد-19″، وفقاً لتغريدة نشرها الممثل عبر حسابه بموقع تويتر، أعلن فيها تعافيه من المرض.

وكتب أميتاب ”لقد أجريت اختبار فيروس كورونا (كوفيد 19) والنتيجة سلبية.. وعدت إلى المنزل لمواصلة الحجر الصحي.. بفضل الله سبحانه وتعالى، ودعاء الأقارب والأعزاء والأصدقاء والمعجبين.. والعناية الممتازة“.

في الشهر الماضي، أعلن الممثل البالغ من العمر 77 عامًا للملايين من متابعيه على تويتر، أنه قد ثبتت إيجابية إصابته بفيروس كورونا.

ويوم الأحد غادر المستشفى بعد أن ثبت سلبية جميع فحوصاته للفيروس المستجد.

وشكر الممثل الأسطوري متابعيه، وكذلك الموظفين في مستشفى نانافاتي في مومباي على ”الرعاية الممتازة“.

وكان باتشان أدخل المستشفى الشهر الماضي مع ابنه أبهيشيك الذي كانت نتيجة فحصه إيجابية أيضا، كما ثبت أيضاً إصابة زوجة الممثل وحفيدته بالفيروس المميت.

وقدم أميتاب أدواراً لاقت شهرة جماهيرية كبيرة، ومنذ صعود نجمه في حقبة السبعينيات، حصد أميتاب العديد من الجوائز بينها أربع جوائز في مهرجان الفيلم الوطني، و15 في مهرجان جوائز ”فيلم فير“.

كما منحته فرنسا وسام جوقة الشرف، وهو أعلى تكريم رسمي تمنحه الدولة الفرنسية لمدنيين، وذلك تقديراً لما قدم من مساهمة في فن السينما.

وخارج التمثيل، كان لباتشان فترة قصيرة في السياسة وانتخب عضوا في البرلمان الهندي في عام 1984 بناء على أمر من رئيس الوزراء السابق راجيف غاندي، لكنه استقال بعد ثلاث سنوات، بخيبة أمل من فضيحة فساد في ظل حكومة غاندي.

وتشهد الهند حالياً طفرة في عدوى الفيروس التاجي، حيث سجلت البلاد يوم الأحد أكثر من 50 ألف حالة جديدة لليوم الرابع على التوالي.

أميتاب باتشان شفاءه فيروس كورونا

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq