الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:52 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كاف يحسم نظام وموعد المباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا

الصباح العربي

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“، يوم الإثنين، نظام مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

ويلاقي الأهلي المصري، فريق الوداد المغربي، بينما يواجه الزمالك المصري، نظيره الرجاء المغربي.

ووفقًا لما أعلنه ”كاف“ عبر موقعه الرسمي، فقد تقرر أن تقام مباراتي الذهاب في يومي 25 سبتمبر و26 سبتمبر، في الدار البيضاء، على أن تقام مبارتا الإياب في القاهرة يومي 2 و3 أكتوبر.

أما عن مواجهة النهائي، فأشار البيان، إلى أنه ”تطبيقًا لمبدأ العدالة، ستقام المباراة النهائية على أرض محايدة، في حالة تأهل فريق من مصر، وآخر من المغرب من نصف النهائي“.

وأضاف: ”سيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء، باستثناء مصر والمغرب، لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة، وعلى الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة، التقدم بملف الطلب، متضمنًا ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم، في موعد أقصاه 17 أغسطس 2020“.

وأشار: ”إلا أنه، وحال تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب، في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020، وتم وضع يوم 15 أغسطس 2020 كموعد نهائي، لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة، والاتحاد المصري لكرة القدم، والجمعية الملكية المغربية لكرة القدم“.

وقرر ”كاف“ تشكيل لجنتين طبيتين، تتولى كلّ منهما الإشراف على الإجراءات الاحترازية في المباراتين، لضمان نجاحهما من الناحية الطبية، وضمان عدم وجود أي عائق صحي، يؤثر بالسلب عليهما.

كاف يحسم نظام وموعد المباريات المتبقية دوري أبطال أفريقيا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq