الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 11:35 مـ
الصباح العربي

محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ يدعو للمشاركة في انتخابات «الشيوخ» وعدم الالتفات لدعوات التيارات الإرهابية

الصباح العربي

كتب:وسام امين

دعا الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الأحد جميع أطياف وفئات الشعب ‏المصري العظيم، لضرورة المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ وممارسة حقهم الانتخابي والمُقرر إجراؤها يومى 11 - 12 أغسطس 2020 الحالي، لاستكمال الحياة النيابية والمضى فى مسيرة التنمية والاستقرار، لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وأكد "دسوقي" أن الصوت الانتخابى أمانة والمشاركة الإيجابية مطلوبة وهذا دورنا للوقوف إلى جانب الوطن لدعم العملية الديمقراطية .

ودعا إلى التوجه إلى لجان الإنتخابات للتصويت فى اليوم الأول، وقال تُبنى الأمم ‏عن طريق الممارسات الديمقراطية، وأن يكون الشعب مشاركاً في كل الاستحقاقات الانتخابية.‏

وناشد رئيس الجامعة المواطنين عدم الإلتفات إلى دعوات التيارات الإرهابية الهدامة بعدم المشاركة في الإنتخابات، كما ناشد المواطنين بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية كافة بشأن فيروس كورونا، خلال فترة التصويت للمحافظة على الصحة العامة.

وصرح "دسوقي" أن الجامعة بطلابها ومنسوبيها حريصة على أداء دورها الوطنى وأنه سيتم التيسير على العاملين للذهاب إلى لجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم ‏بالتناوب خلال أيام عملية الاقتراع.‏

رئيس جامعة كفر الشيخ يدعو للمشاركة انتخابات «الشيوخ» وعدم الالتفات لدعوات التيارات الإرهابية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq