الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:22 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ كفر الشيخ: إزالة فورية لمن يرفضون التقنين وسداد حق الدولة 

الصباح العربي

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، انه شدد على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وانه سيتابع تطبيق العقوبات على المخالفين خلال هذه الفترة، بالتنسيق بين الجهات المعنية،وضرورة ارتداء الكمامات في الأماكن العامة والمصالح الحكومية، ووسائل النقل الجماعي.

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، واللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ شاركوا في مجلس المحافظين، الذي ترأسه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء الوزراء عبر تقنية "الفيديو كونفرانس، واستعرض المحافظ خلال الاجتماع جهود المحافظة في اعمال الموجه ال16 لإزالة التعديات، واقبال المواطنين على التصالح.
وأضاف محافظ كفر الشيخ، انه وجه رؤساء المدن بإجراء جولات تفقدية بالمواقف العامة، لتطبيق الإجراءات الاحترازية، وانه وجه وكيل وزارة الصحة بمتابعة موقف مستشفيات الفرز والعزل؛ للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية بها، وانتظام العمل في هذه المستشفيات.
وأكد محافظ كفر الشيخ، انه يتابع بصفه يوميه وعلى مدار الساعة توافد المواطنين على المراكز التكنولوجية، ويتلقى تقريراً يوميا عن أعداد المصالحات.

أشار المحافظ إلى ان اخر مدة للتصالح، والمدة الزمنية هي الموجودة في القانون آخر سبتمبر 2020، وعقب انتهاء هذه الفترة سيتم تطبيق القانون وبدء الإزالات الفورية للمخالفات التي لم يتم التصالح بشأنها، طبقا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء .

وأضاف محافظ كفر الشيخ، لن يسمح بوجود تعديات لا على اراضي زر اعية، ولا مخالفة بناء جديدة، أو أي بناء عشوائي مرة أخرى، وستكون هناك إجراءات رادعة لأي محاولة بناء على الأراضي الزراعية، موجها بسرعة رصد أي مخالفة، وإزالتها على الفور، فالدولة لن نسمح بهذا النزيف المستمر في مساحة الأراضي الزراعية.

وقال محافظ كفرالشيخ، سيتم إنشاء وحدات لرصد مخالفات البناء في كل محافظة، بناء على تعليمات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وتكليف عدد من المتخصصين المحترفين من المهندسين والفنيين بإدارة هذه الوحدات، والتعامل الفوري وبحسم مع أي مخالفة بناء، أو تعدٍ على الأراضي الزراعية يتم رصدها، وسيتم إحالة أي مخالفة بعد الإزالة للنيابة العسكرية مثلما حدث خلال الأيام الماضية.

5170e2e7036a696418a1b8079f9034af.JPG
79cddfe1f3532bbf4a3439a003efa5a1.JPG
bb64423c0713bb12ac7b6cc4f6a5d21a.JPG
محافظ كفر الشيخ إزالة فورية يرفضون التقنين وسداد حق الدولة 

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq