الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 10:35 مـ
الصباح العربي

الحوادث

جنح شبرا تجدد حبس المتهمين بقتل ”شهيد الجدعنة” 45 يوما

الصباح العربي

قرر المستشار محمد السروجي رئيس محكمة جنح مستأنف قسم أول شبرا الخيمة "المنعقدة بغرفة المشورة"، تجديد حبس "كريم م" و "أحمد ج أ"، المتهمين بقتل محمد أبو زيد "شهيد الجدعنة" بعزبة عثمان التابعة لقسم أول شبرا الخيمة، 45 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بحضور أمين حافظ رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، ومحامى المجني عليه وليد البنا.

كما أمرت نيابة شبرا الخيمة، باستعجال تقرير الطب الشرعي بالصفة التشريحية، إلى جانب استعجال تحريات مباحث قسم أول شبرا الخيمة حول الواقعة، وذلك لسرعة إحالتها للمحاكمة العاجلة.

وكان محمد أبو زيد "شهيد الجدعنة"، 27 عاما لقي مصرعه، على يد عاطلين قاما بتمزيقه بسلاح أبيض "مطواة" فى الشارع بمنطقة عزبة عثمان بشبرا الخيمة، بعد مشاركته في جلسة صلح بين المتهمين وطرف آخر، حيث استدرج المتهمان المجني عليه من محل يملكه في شارع 10 دائرة قسم أول شبرا الخيمة وطعنه أحدهما بالسنجة وفرا هاربين، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وألقى القبض على المتهمين وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بقسم أول شبرا الخيمة إشارة من المستشفى بوصول "محمد. ا" 26 سنة جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد وانتقل فريق من البحث الجنائي وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين هما "ا ج ا " و "ك م أ"، حيث قام الثاني بطلب من الأول باستدراج المجني عليه خارج المحل الذي يعمل به وعقب خروجه من المحل قام الأول بطعنة بـ"السنجة" عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ورجحت التحريات سبب الخلاف إلى شهر مارس الماضي عندما شارك المجني عليه فى جلسة صلح بين المتهمين وشخص يدعى "ص ع س" من أهالى المنطقة، قام المتهمان بالتعدى على الآخر بالضرب ووقعت بين الطرفين مشاجرة بالأسلحة النارية وفقد المتهم الثانى أحد عينيه نتيجة طلق خرطوش خلال المشاجرة، وعقدت جلسة صلح كبيرة بين الطرفين المتهمين وعائلاتهما و"ص ع س" وعائلته وبمشاركة المجنى عليه الذى تبرع بذبح عجل على نفقته الخاصة خلال جلسة الصلح.

جنح شبرا تجدد حبس المتهمين بقتل شهيد الجدعنة 45 يوما

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq