الصباح العربي
السبت، 31 أكتوبر 2020 10:15 مـ
الصباح العربي

الحوادث

مصرع شخص وإصابة أخر فى انفجار أنبوبة غاز بطوخ 

الصباح العربي

شهد منطقة شارع محمد نجيب بمدينة طوخ بالقليوبية، مصرع شخص وإصابة أخر في انفجار أسطوانة غاز، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. وتلقي اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد تامر موسي مأمور مركز طوخ، بورود بلاغ يفيد انفجار أسطوانة غاز بأحد المنازل، وعلى الفور انتقل المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ، وتبين إصابة "و.ع" 42 سنة، ووظيفته محامى حر، كما أسفر انفجار الأسطوانة عن وفاة "ع.س.ع" 35 سنة.

جرى إخطار نقطة إسعاف طوخ وتم الدفع بسيارتين إسعاف ونقل حالة الوفاة إلى مشرحة طوخ، ونقل حالة الإصابة إلى مستشفى طوخ المركزى، وتحويله إلى مستشفى الجامعة ببنها لتلقى العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق أخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بعد الاستعانة بجزء من قوات القاهرة، من السيطرة على حريق هائل، شب فى مخازن الشركة العربية للتجارة الخارجية بطريق الخانكة – بلبيس، وتم تبريد الحريق والذي إمتد علي مساحة 1300 متر مربع وتبين أنه مؤجر لإحدي شركات الفلاتر.

تلقى اللواء فخر العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية يفيد باندلاع حريق هائل على طريق الخانكة – بلبيس فى مخازن إحدى الشركات.

وتوجه على الفور إلى مكان البلاغ العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، والعقيد هيثم شحاتة نائب مدير الحمايه المدنية، والمقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز الخانكه، وتم الدفع بـ 20 سيارة إطفاء، بينهم خزان 36 ألف لتر مياه "استراتيجى"، للسيطرة النيران وتبين من المعاينة المبدئيه أن الحريق نشب بمخزن مؤجر لشركة فلاتر على مساحة 1300 متر تقريباً مكون من طابقين وأتت النيران على محتويات المخزن من مستلزمات فلاتر تنقية المياه.

مصرع شخص إصابة أخر انفجار أنبوبة غاز بطوخ 

الحوادث

آخر الأخبار