الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:30 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: أحذر الأهلي والزمالك.. الحكاية منتهتش

الصباح العربي

وجّه الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، تحذيرا شديد اللهجة لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، قبل خوض مباراتي الإياب ضد الوداد والرجاء المغربيين على الترتيب، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن الأهلي حقق نتيجة ممتازة أمام الوداد، بالفوز بهدفين دون مقابل، وفاز الزمالك أيضا خارج أرضه على الرجاء بهدف نظيف، وهي نتائج ممتازة، لكن "الحكاية منتهتش" حسب وصفه، مؤكدا أن مباراتي الإياب في القاهرة ستكون صعبة للغاية على الفريقين المصريين.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الوداد والرجاء افتقدا بشدة الجمهور، في مباراتي الذهاب بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بسبب جائحة كورونا، مشيرا إلى أن مباراتي الإياب في ستاد القاهرة ستكون بدون جمهور أيضا.

وقال "شوبير" الحذر كل الحذر، من مباراتي الإياب، لأن الأهلي والزمالك لم يضمنا التأهل إلى المباراة النهائية، وعليهما خوض مباراتي العودة بكل تركيز، مثلما فعل الفريقان ذهابا، خاصة أن الفريقين المغربيين سيكونان أشرس هجوميا، ولن يشكل عامل الملعب فارقا كبيرا في ظل عدم وجود جمهور.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على أن الرياضة قوة ناعمة، موضحا أنه تابع العديد من القنوات العالمية، واسم مصر يتردد في الفقرة الرياضية، وتتحدث عن النتيجة المميزة التي حققها الأهلي والزمالك، مؤكدا أنه ينتظر فريق بيراميدز أيضا، عندما يواجه حوريا الغيني غدا في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص أحمد شوبير، على الإشادة بكل من محمد الشناوي ومحمد أبو جبل،حارسي مرمى الأهلي والزمالك على الترتيب، مؤكدا أن تألق الثنائي، كان واضحا من مباريات الدوري الممتاز، وأدائهما القوي خلال مبارتي الذهاب لم يكن مفاجئا لأنهم "حراس ماليين مكانهم" حسب تعبيره.

احمد شوبير أحذر الأهلي الزمالك الحكاية منتهتش

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq