الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:09 مـ
الصباح العربي

الرياضة

سيد عبدالحفيظ يعلن جاهزية الشناوي ومعلول لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الصباح العربي

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف اللاعبين المصابين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات خلال برنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت": "محمد الشناوي لا يعاني من أي إصابة، إلا أن الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فضل إراحته بعد ضمان التأهل نظرًا لشكواه من العضلة الضامة خلال الأيام الماضية، وللحفاظ على الحارس الدولي قبل النهائي الأفريقي".

وأكد مدير الكرة في الأهلي: "علي معلول، سليم، وكان قد اشتكى من شد في العضلة الخلفية، ولكن الجهاز الفني فضل إراحة اللاعب التونسي الدولي، ورفض المجازفة به لعدم تفاقم إصابته خلال مباراة الوداد، وبنسبة كبيرة معلول سيشارك في تدريبات الأهلي خلال يومين على الأكثر إن لم يشارك في التدريب الجماعي غدًا".

وتابع: "علي معلول، طلب المشاركة في لقاء الوداد ولكننا رفضنا المخاطرة به، وأحب تلك الروح الجميلة في اللاعبين، حيث يرغب الجميع في المشاركة ومساندة الفريق سواء كانوا داخل القائمة أو خارجها، وظهر ذلك خلال تشجيع الرباعي كهربا وصالح جمعة ومحمود وحيد ومصطفى شوبير، لفريقهم من مدرجات ستاد محمد الخامس، خلال لقاء الذهاب أمام الوداد".

وتطرق عبدالحفيظ، في نهاية تصريحاته عن مصابي الأهلي، للحديث عن موقف رامي ربيعة، وإصابته في العضلة الخلفية.

وقال مدير الكرة في النادي الأهلي: "رامي ربيعة يخوض برنامجه التأهيلي، وهناك محاولات لتجهيزه للقاء النهائي الأفريقي، والجهاز الطبي يتابع حالة المدافع الدولي بشكل مستمر من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، وظهوره في لقاء النهائي الذي نسعى للتويج به وإسعاد الجماهير".

سيد عبدالحفيظ جاهزية الشناوي معلول لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq