الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 12:01 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ البحيرة يواصل جولاته الميدانية على اللجان الإنتخابية

الصباح العربي

أستأنف اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة جولاته الميدانية فى ثاني أيام إنتخابات مجلس النواب حيث قام ظهر اليوم بجولة تفقدية لمتابعة إنتظام سير إنتخابات مجلس النواب بمركز دمنهور .

حيث تفقد اللواء المحافظ لجان مركز إعداد القادة ومدرسة معاذ بن جبل الثانوية بنات .

هذا وقد أشاد اللواء المحافظ بالإقبال المتزايد من المواطنين على اللجان والمقار الإنتخابية ومدى الوعي السياسي والحس الوطني لديهم والذى ترجموه إلى مشاركة فعالة وإيجابية للإدلاء بصوتهم، مؤكداً أن المحافظة وأجهزتها المختلفة تعمل على توفير كافة الخدمات والإمكانيات اللازمة لخروج العملية الإنتخابية بالشكل الذي يليق بها مع الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين .

وعبر المحافظ عن ثقته فى وعي المواطنين بالمشاركة فى العملية الإنتخابية وأن تظهر بصورة تليق بمحافظة البحيرة والديمقراطية التي تنالها الآن الدولة تحت ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، مشيداً بالحضور الكبير للمرأة البحراوية .

وأكد اللواء المحافظ على إستمرار أعمال التعقيم والإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة .

حيث شهدت جميع اللجان رفع درجة الإستعداد بكافة المقرات والتى تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الإجتماعي مع تكثيف أعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياة مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها .

تجدر الإشارة أن الإنتخابات تتم من خلال ٦٥٣ مركز إنتخابي يضم ١٢٩٦ لجنة فرعية بعدد ٩ دوائر إنتخابية لإستقبال ٤ مليون و١٢ ألف و٣٣٨ ناخب .

رافق اللواء المحافظ خلال الجولة، م/ حازم الأشموني - السكرتير العام ود/ محمد سعد محمد - وكيل وزارة التربية والتعليم .

محافظ البحيرة يواصل جولاته الميدانية اللجان الإنتخابية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq