الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 02:28 مـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: قلق في الأهلي بسبب معلول والشناوي قبل نهائي أبطال أفريقيا

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس استعدادات الأهلي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومصير علي معلول من المشاركة، بعد الإصابة على مستوى العضلة الخلفية، إضافة إلى جاهزية محمد الشناوي لحراسة عرين المارد الأحمر.

وأزاح حارس مرمى الأهلي السابق، خلال برنامجه "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت"، الستار عن حالة القلق التي تؤرق الفريق الأحمر، بسبب الشكوك التي تحيط بمصير مشاركة علي معلول، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تأكد استبعاده من لقاء طلائع الجيش، الذي سيشهد تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري الممتاز بشكل رسمي، وذلك لعدم جاهزيته.

وأكد شوبير، أن قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، باستبعاد معلول، بشكل نهائي من مباراة طلائع الجيش، يعد خطوة جيدة، من أجل منحه الفرصة كاملة للتعافي وعدم المجازفة بإشراكه قبل إعلان جاهزيته بشكل كامل، وأشار إلى أن اللاعب شارك في التدريبات بشكل شبه طبيعي.

وانتقل للحديث عن محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، بالإشارة إلى أنه أثار بعض المخاوف أيضاً داخل الفريق، بسبب شعوره بشد في العضلة الضامة، لذلك سيكون بنسبة كبيرة خارج مباراة طلائع الجيش، على أن يجري الدفع بـ علي لطفي بديلاً له، وأضاف: "الشناوي لا يحضر تدريبات الأهلي بشكل كامل، حيث يشارك في جانب من التمرين".

وعن موقف المصابين قبل نهائي دوري الأبطال، حسم شوبير، الجدل بشأن مصير الثلاثي محمد مجدي أفشة، مروان محسن، وأيمن أشرف، بتأكيد أنهم في حالة جيدة، وسيكونون تحت تصرف موسيماني، في اللقاء الحاسم، يوم 6 نوفمبر المقبل.

شوبير قلق في الأهلي معلول والشناوي نهائي أبطال أفريقيا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq