الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 05:21 مـ
الصباح العربي

الرياضة

المدير الفني للاهلى يلجأ لتصعيد ناشئ 2002 لتعويض غياب فتحي

الصباح العربي

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصعيد أحمد سيد عبدالنبي ظهير أيمن فريق الشباب بالنادي مواليد 2002، إلى تدريبات الفريق الأول.

وجاء قرار المدرب بتصعيد عبدالنبي، بعد إشادة الجهاز الفني لقطاع الناشئين به، وتأكيدهم ضرورة منحه فرصة التواجد بتدريبات الفريق الأحمر.

كما قرر موسيماني، تصعيد اللاعب بسبب النقص الذي سيحدث في مركز الظهير الأيمن، بعد رحيل أحمد فتحي عقب مباراة طلائع الجيش، السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض أحمد فتحي، آخر مباراة له بقميص النادي الأهلي، أمام طلائع الجيش، في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري يوم السبت المقبل، الموافق 31 أكتوبر الجاري، وبعدها يبدأ تفعيل عقده لمدة 3 مواسم مع بيراميدز، الأمر الذي يحرم الجوكر، من التواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "الأهلي لم يطلب التعاقد مع أحمد فتحي، حتى اللاعب لم يبلغنا برغبته في التراجع عن الانتقال للفريق السماوي، من أجل الاستمرار مع الأهلي".

وأضاف المصدر: "يوجد شرط جزائي في عقد أحمد فتحي، تبلغ قيمته 35 مليون جنيه، إذا أراد التراجع عن الانتقال إلى بيراميدز، عليه تسديد المبلغ والحصول على العقود التي وقع عليها، بخلاف قيمة الموسم الأول لعقده مع النادي، والذي حصل عليه فور توقيعه على عقود انتقاله للفريق في صفقة انتقال حر".

المدير الفني للاهلى يلجأ لتصعيد ناشئ 2002 لتعويض غياب فتحي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq