الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:45 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: رمضان يجانبه التوفيق في كلامه.. وفتحي كسب جماهير الأهلي

الصباح العربي

واصل الإعلامي أحمد شوبير حديثه عن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بعد انضمام الأخير لقائمة المنتخب الوطني المبدئية لمواجهتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقال شوبير عبر برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الأربعاء: "رمضان صبحي صاحب إمكانيات فنية عالية، ولكن يجانبه التوفيق في تصريحاته دائماً، مثله مثل حسام عاشور أيضاً".

وأضاف: "الثنائي عكس أحمد فتحي الذي رغم رحيله عن الأهلي التزم الصمت تماماً، وبالتالي جماهير الأهلي حالياً كانت بتتمنى إنه يختم مسيرته في النادي بنهائي أفريقيا رغم إنه أمر مستحيل".

وكان شوبير كشف عن موقف مشاركة صبحي، أمام توجو يومي 14 و17 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وأوضح: "دار حوار بيني وبين حسام البدري مدرب المنتخب حول رمضان صبحي، وسألته عن كيفية مشاركة رمضان رغم أنه لم يلعب أي مباراة من يوم 15 ديسمبر من العام الماضي".

وأضاف: "البدري أبدى حزنه على خروج بيراميدز من الكأس ما يضيع فرصة مشاركة صبحي، فضلاً عن عدم سفره مع الفريق إلى المغرب وغيابه عن التدريبات طوال تلك الفترة".

وأكمل: "البدري قال لي إن الفيصل سيكون مستوى رمضان في تدريب المنتخب، لو شاف مستواه كويس وعنده الرغبة والحماس هيلعب، لو مستواه البدني ضعيف سيكون متواجد على الدكة وقد يمنحه بعض الوقت في المباراتين".

وتضم القائمة المبدئية لـ"الفراعنة": مهدي سليمان (بيراميدز) ومحمد بسام (طلائع الجيش) في حراسة المرمى، وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز)، ومحمد شريف (إنبي)، وحسام حسن وأحمد أبوالفتوح (سموحة)، وطاهر محمد طاهر (المقاولون العرب)، وأكرم توفيق (الجونة).

احمد شوبي رمضان يجانبه التوفيق كلامه وفتحي كسب جماهير الأهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq