الصباح العربي
الجمعة، 4 ديسمبر 2020 06:43 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير عن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا: كاف بين نارين ومحدش عارف حاجة

الصباح العربي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإمكانية إقامة اللقاء في الموعد المحدد له من قبل في السادس من نوفمبر المقبل، مشددا على أن هناك حالة ارتباك ولخبطة داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" فيما يخص هذا الشأن ولا أحد يعرف الموعد النهائي للقاء.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير عبر راديو "أون سبورت أف أم": "الاتحاد الأفريقي بين نارين، وهو إما أن تقام مباراة النهائي يوم 6 نوفمبر المقبل خاصة وأن البطولة كان قد أوشكت على النهاية في ظل أزمة فيروس كورونا، لولا أزمة إصابات لاعبي الرجاء بالفيروس أو تأجيل النهائي حال تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف النهائي مرة أخرى بعد أن تحدد لها أول نوفمبر المقبل".

وأضاف شوبير: "مقترح إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 9 نوفمبر المقبل صعب، بسبب موعد انطلاق الأجندة الدولية وارتباط منتخب مصر بمواجهتي توجو المحدد لهما 14 و17 نوفمبر بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون".

وأشار: هناك مقترح آخر حال تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بعد شفاء 4 حالات فقط داخل صفوف الفريق المغربي، وإقامتها الثلاثاء المقبل، أن يتم تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا حتى 27 نوفمبر المقبل، رغم أن النسخة الجديدة للبطولة ستنطلق في هذا الموعد".

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: "على لجنة الطوارئ داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حسم ذلك الملف سريعا وتحديد الموقف النهائي لمباراة الزمالك والرجاء، وهل ستقام أول نوفمبر المقبل أم يتم تأجيلها مرة أخرى؟، لأن مصير تلك المباراة سيتحدد وفقا له موعد المباراة النهائية وهل ستقام في السادس من نوفمبر من عدمه".

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة الوداد المغربي في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي بنتيجة 5-1، فيما فاز الزمالك على الرجاء المغربي في عقر داره بمباراة الذهاب بهدف دون رد.

احمد شوبير موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا كاف بين نارين ومحدش عارف حاجة

الرياضة