الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:13 صـ
الصباح العربي

محافظات

حملات تموينية مكثفه على المخابز بالبحيرة

الصباح العربي

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف الحملات التموينية وتشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمواد الغذائية والمخابز البلدية للتأكد من جودة المعروض والإلتزام بالمواصفات والأسعار المقررة وإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان والحفاظ على الدعم وضمان وصوله لمستحقيه وضبط الأسعار وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

هذا وقد أسفرت الحملات التموينية التي نفذتها مديرية التموين بالبحيرة بالتنسيق مع مباحث التموين والوحدات المحلية عن تحرير ٣١ محضر على المخابز بنطاق مراكز ( كفر الدوار - أبو حمص - بدر )، تمثلت فى :-

بكفر الدوار تحرير ٩ محاضر منهم ( ٤ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن وعدد ٤ محاضر توقف عن الإنتاج دون إذن مسبق ومحضر تجميع عدد ٨ شكاير دقيق بلدي مدعم ) .

تحرير ١٠ محاضر بمركز بدر منهم ٩ محاضر لمخابز بلدية متوقفة عن العمل بدون إذن ومحضر لأحد المخابز البلدية لعدم نظافة الأدوات المستخدمة .

وبأبو حمص تم تحرير عدد ١٢ مخالفة تموينية بالمخابز منها ( عدد ٢ مخالفة نقص وزن ما بين ١٨ جم عجز فى متوسط وزن الرغيف الواحد ومخالفة تصرف فى عدد ٥ شيكارة دقيق زنة ٥٠ كجم وعدد ٤ مخالفة عدم مطابقة الخبز للمواصفات و٣ مخالفات توقف عن الإنتاج وعدد ٢ مخالفة عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل للمخبز ) .

حيث تم تحرير تقرير إثبات حالة للمخابز بالمخالفات وإتخاذ الإجراءات اللازمة باللجنة الخاصة بالمخابز .

حملات تموينية مكثفه المخابز بالبحيرة

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq