الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:09 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

غرفة الصناعات الغذائية: تأهل 20 شركة لختام الدورة الخامسة لبرنامج ”ازدهار”

الصباح العربي

أعلنت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات عن تأهيل 20 شركة جديدة من أعضاء الغرفة لختام الدورة الخامسة من برنامج ازدهار بالتعاون مع وكالة التعاون الألماني GIZ وبرعاية وزارة التجارة والصناعة، ليصل إجمالي الشركات المؤهلة إلى 240 شركة.
وقال المهندس أشرف الجزايرلي، رئيس محلس إدارة الغرفة، في بيان اليوم، إنه تم الاتفاق مع الوكالة الألمانية لوضع تصور للاستمرار واستدامة تقديم خدمات الدعم الفني والتخطيط وتنمية الموارد والتمويل للنفاذ إلى الأسواق وغيرها وذلك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الصناعات الغذائية.
ونوه بأنه من المستهدف أن يصل إجمالي عدد الشركات المؤهلة إلى 200 شركة بختام الدورة السابعة لبرنامج ازدهار منتصف العام القادم.
وذكر الجزايرلي أن الهدف الأساسي الذي يمثل رؤية مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية هو رفع تنافسية الصناعة ونتعاون من اجل تحقيق هذه الرؤية مع جميع الأطراف وبشراكة إستراتيجية قوية مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء بقيادة الدكتور حسين منصور.
ولفت إلى أن الهيئة والغرفة يعملان معا لوضع الاصلاحات التشريعية والاجرائية لمواجهة كل التحديات التي تواجه صناع الغذاء في مختلف القطاعات.

غرفة الصناعات الغذائية تأهل 20 شركة لختام الدورة الخامسة لبرنامج ازدهار"

الاقتصاد

click here click here click here altreeq altreeq