الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 06:25 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رئيس الزمالك: كل الدعم لفريق الكرة.. و”رمزي” مرشح للانضمام إلى اللجنة

الصباح العربي

تحدث المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة التي تقوم بإدارة نادي الزمالك، عن العديد من الملفات، داخل القلعة البيضاء، أبرزها فريق الكرة.

وأعلن "البكري" خلال مداخلة هاتفية له، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه في راديو "أون سبورت إف إم"، أنه سيتسلم إدارة النادي اليوم الساعة 12 ظهرا.

وحرص رئيس نادي الزمالك، على طمأنة جماهير القلعة البيضاء، مؤكدا أن الملف الذي سيتم الاهتمام به هو كرة القدم.

وأوضح أحمد البكري، أن أشرف قاسم وعبدالحليم علي، وأيمن يونس، نجوم ورموز الزمالك، سيتولون مسئولية لجنة الكرة، مشددا على أن أبناء النادي المخلصين، حريصون على استمرار نجاح كرة القدم في القلعة البيضاء.

وأكد "البكري" أن اللجنة ستساند لجنة كرة القدم في النادي، مشددا على أن بالنسبة للمستحقات المالية ستراجع موارد النادي والمبالغ المتوفرة أولا، ثم تقديم كل الدعم فورا.

وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أن أحمد رمزي، لاعب الزمالك السابق، مرشح أيضا للانضمام للجنة الكرة، مؤكدا أنه أبدى استعدادا تاما بالعودة لمصر، والوقوف بجوار ناديه الذي يعشقه.

وأكد المستشار أحمد البكري، تشكيل لجنة تنفيذية، سيكون دورها التنسيق بين الإدارات المختلفة داخل النادي، معلنا أنه بعد استلام إدارة النادي سيعين مديرا تنفيذيا.

وأضاف "البكري" أن أمر المخالفات متروك لوزارة الشباب والرياضة ولجنتها التي كلفت لمراجعة كل المخالفات، مشددا على أن كل مسئول في القلعة البيضاء عمله مستمر بشكل طبيعي، ولا يوجد مساس أو إقالة أو شطب، وستراجع المبالغ المتاحة، وعلى ضوئها سيتم التعامل مع كل من لهم مستحقات داخل كل فرق النادي بالألعاب المختلفة.

وعن العضويات المشطوبة، كشف أحمد البكري، أن كل من حصل على أحكام بعودة عضويته، سيعود على الفور، تنفيذا للأحكام القضائية، مشددا على أنها ستراجه لمعرفة أسباب هذا الشطب، وهل كانت قانونية أم لا؟.

رئيس الزمالك كل الدعم لفريق الكرة رمزي مرشح للانضمام إلى اللجنة

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq