الصباح العربي
الإثنين، 18 يناير 2021 06:20 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يواجه الاتحاد بالصفقات الجديدة اليوم

الصباح العربي

يصطدم فريق الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، بفريق الاتحاد السكندري، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد حسم لقب دوري أبطال أفريقيا، الجمعة الماضي، على حساب الزمالك، وحصد اللقب القاري التاسع في تاريخه، ويبحث موسيماني، عن استمرار مسيرة الانتصارات في بطولة الكأس، والصعود للمباراة النهائية.

وبدأ المارد الأحمر، استعدادته لمباراة الاتحاد السكندري، عقب مواجهة الزمالك مباشرة، حيث خاض مرانا استشفائيا السبت الماضي، ثم حصل على راحة الأحد، واختتم تدريباته أمس الاثنين.

ويغيب عن الفريق جونيور أجايي، بسبب شكواه من إصابة في وتر الكاحل، غادر على إثرها مباراة القمة أمام الزمالك.

وحرص موسيماني، على مشاهدة تسجيلات لمباريات فريق الاتحاد السكندري، خاصة مباراته أمام المقاولون العرب، في ربع نهائي كأس مصر، تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، للتعرف على طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف في المنافس، لتجهيز الخطة المناسبة لضمان الفوز في مباراة اليوم، المهمة له شخصياً لاستمرار انتصاراته مع الفريق والصعود للنهائي، والفوز بالبطولة الثالثة هذا الموسم، لإكمال الثلاثية؛ الدوري والكأس وبطولة أفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة زعيم الثغر

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، قائمته استعدادًا ‏لمواجهة الاتحاد السكندري.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، و‏رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومروان محسن، وأيمن أشرف، ‏وحسين الشحات، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ‏ومحمود وحيد، وجيرالدو، ومحمد هاني، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وطاهر محمد ‏طاهر، وعربي بدر، وبدر بانون، وصلاح محسن.

الأهلي يواجه الاتحاد الصفقات الجديدة اليوم

الرياضة