الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 05:03 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

مسلسل لؤلؤ

الصباح العربي

مسلسل لؤلؤ

 بدأ عرض أولى حلقات مسلسل لؤلؤ للنجمة مي عمر، ليكون بذلك أول بطولة مطلقة لها على الشاشة الصغيرة، قبيل انتهاء عام 2020، حيث كانت أولى حلقاته يوم 27 من شهر ديسمبر الماضي.

وقد تم عرض العمل بعد انتهاء المسلسل الذي كان تريند الايام الماضية وهو مسلسل خيط حرير للنجمة المتألقة دوما مي عز الدين، لتستكمل قناة أون نجاحاتها بعرض مسلسل لؤلؤ عبر شاشتها، معلنة تميزها الدائم وحسن اختياراتها.

أحداث مسلسل لؤلؤ 

تدور أحداث المسلسل حول فتاة جميلة تحلم بالشهرة والغناء، لتخوض معركة حياتها بما فيها من مصاعب وتحديات، معلنة عدم تنازلها عن حلمها مهما كانت التحديات ومهما كانت النتائج.

فقد نشات لؤلؤ في ملجأ للايتام في بيئة فقيرة جدًا، ولكنها على الرغم من ذلك لم تتخلى عن حلمها قط، ومن خلال تعبيرات وجه مي عمر البريئة والمعبرة تمكنت من كسب تعاطف فئة عريضة من الجمهور، الذين أرادوا متابعة رحلة صعود لؤلؤ.

فمن الواضح أن القصص النسائية تجذب الجمهور في الآونة الأخيرة وتحقق نجاحًا باهرًا أيضًا، وأكبر دليل على ذكر مسلسل خيط حرير ثم مسلسل لؤلؤ والذي حقق نجاح كبير بعد حلقتين فقط.

عوامل نجاح مسلسل لؤلؤ

على الرغم من أنه لم يمر على بدء بث المسلسل سوى أسبوع واحد إلا أن النجمة مي عمر تمكنت من جذب المشاهدين لمتابعة المسلسل.

الأمر الذي جعلها تنجح نجاحًا بالغًا في أول بطولة مطلقة لها، وخاصة بعد أن استفادت من تمثيلها أمام العديد من نجوم الصف الأول ولعل أشهرهم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة، وكذلك النجم ياسر جلال في مسلسل الفتوة والفارس أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة.

ذلك بالإضافة إلى وقوفها أمام الزعيم عادل إمام وأمير كرارة باشا مصر وغيرهم من النجوم، الأمر الذي أهَّلَهَا لخوض تجربة البطولة المطلقة.

ومن أهم عوامل نجاح المسلسل هو القصة التي تُعرض من خلاله، حيث يتحدث المسلسل عن قصة صعود لؤلؤ ومواجهتها لحياتها.

لا ينبغي أن نغفل عن النجوم الذي ساهموا في رفع المسلسل بجانب مي عمر، فالمسلسل أولا وأخيرًا عمل جماعي لا يمكن أن ينجح بفرد واحد، فقد قام المخرج باختيار كوكبة من النجوم التي جعلت للعمل طعم آخر.

تفنن مخرج العمل في اختيار الأزياء والديكورات واهتم اهتمامًا كبيرًا بالإضاءة، الأمر الذي جعل المسلسل يخرج في أبهى صورة، بل يمكننا القول أن مسلسل لؤلؤ بات ينافس المسلسلات التركية الدرامية التي قد اجتاحت الوطن العربي.

فريق عمل المسلسل

يشارك مي عمر مجموعة من ألمع النجوم نذكر من بينهم النجم الرائع أحمد زاهر، والذي أدى دور رجل الأعمال الشاب "طارق"، والذي أنقذ لؤلؤ وصديقتها من موقف محرج حينما كانتا في أحد المطاعم وأردن النصب على المطعم وعدم دفع الحساب.

ذلك بالإضافة إلى النجمة نجلاء بدر والمميزة نرمين الفقي والرائع محمد الشرنوبي وكذلك النجوم إدوارد وهيدي كرم والنجمة سلوى عثمان وغيرهم الكثير من النجوم والذي يمكننا اعتبارهم أنهم العمود الفقري الذي سند العمل وساعد في نجاحه.

مما هو جدير بالذكر أن هذا المسلسل من تأليف محمد مهران وإنتاج شركة سينرجي، أما الإخراج فكان من نصيب المخرج محمد عبد السلام، ولن نغفل ذكر إشراف المخرج محمد سامي زوج النجمة وبطلة المسلسل مي عمر، حيث أشرف بنفسه على كتابة السيناريو وكذلك على الإخراج.

مشاهدة مسلسل لؤلؤ

يمكنك مشاهدة المسلسل من خلال الحلقة رقم 9 على الموقع الأشهر عربيا وهو موقع برستيج والذي يجعلك تشاهد جميع الحلقات بتقنية ال HD المميزة وبدون فواصل إعلانية وبدون تقطيع، حيث أنه يستخدم أحدث التقنيات التي من شانها تحعلك تستمتع بالمشاهدة.

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq