الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:52 صـ
الصباح العربي

الرياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي

الصباح العربي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الأحد في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي في الساعة الساعة الخامسة مساء على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمسابقة المحلية.

ويفكر موسيماني في الدفع بوليد سليمان صانع ألعاب الفريق في مركز المهاجم بعد تألقه في مباراتي سيراميكا والإنتاج الحربي وتسجيله لثلاثة أهداف بعد مشاركته كبديل.

وأثنى موسيماني على "الحاوي" البالغ من العمر 36 عاما قائلا: "وليد سليمان لاعب كلاسيكي لا يُصدق، أحترمه كثيراً وأقدره، هو نموذج للاعبين الشباب وكنت أتمنى اكتشافه مبكراً".

وجرب موسيماني وليد سليمان في مركز رأس الحربة في المران الأخير للفريق قبل مباراة البنك الأهلي، المشارك في الدوري الممتاز لأول مرة.

ويتجه المدرب للاعتماد على الظهير الأيمن محمد هاني في التشكيل الأساسي بعد شفائه من فيروس كورونا، بعدما دفع بأكرم توفيق كظهير أيمن في المباراة الماضية.

ويفاضل موسيماني بين أكرم توفيق وعمرو السولية في وسط الملعب المدافع بعد شفاء الأخير من فيروس كورونا، في ظل تفكيره في إراحة حمدي فتحي.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة البنك الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

الوسط: عمرو السولية (أو أكرم توفيق)، أليو ديانج.

وسط الهجوم: محمود كهربا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

وفي الهجوم: والتر بواليا (أو وليد سليمان).

يُذكر أن الأهلي حقق الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السابعة، ويتصدر الفريق ترتيب جدول المسابقة برصيد 16 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq