الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:04 صـ
الصباح العربي

الرياضة

إسماعيل يوسف: باسم أبلغني أنه كان مصابًا بكسر على مستوى قدمه

الصباح العربي

كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس اكتشافه لنجم النادي الأبيض السابق ولاعب نادي الإنتاج الحربي الحالي، باسم مرسي، حيث كان باسم مرسي قد لفت الأنظار خلال تواجده في صفوف نادي الإنتاج الحربي، قبل أن ينضم للزمالك في النهاية عام 2014، ثم خاض تجربة احتراف في لاريسا اليوناني عام 2018، قبل أن يعود إلى الدوري المصري من بوابة نادي سموحة، ثم استقر في الإنتاج الحربي من جديد.

وقال يوسف في تصريحاته لبرنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة أون تايم سبورتس: «كنت على رأس الإدارة الفنية لفريق الإنتاج الحربي وكنا نخوض معسكرًا بالجونة، ووقتها تحدث معي سعيد لطفي كشاف المواهب وأبلغني بوجود لاعب اسمه باسم مرسي يلعب في بتروجيت وسجل معهم 4 أهداف، فطلبت منه أن يرسله لي في الجونة».

وأضاف «يوسف»: «تواجد باسم في مران الفريق بالجونة قبل غلق باب القيد بـ24 ساعة، ولم يتبق لي إلا هذا الوقت لحسم مصيره، كما أنني كنت قد استقريت على قائمة الفريق الخاصة بالموسم الجديد وقتها».

وتابع عضو مجلس نادي الزمالك السابق، حديثه، قائلًا: «باسم أبلغني أنه كان مصابًا بكسر على مستوى قدمه وبدأ السير بدون الجبس منذ 3 أسابيع فقط، وبالتالي لا يستطيع أن يخوض المران مع الفريق، فطلبت منه أن يرتدي زي التدريب وقلت له نصًا أمشي في الملعب، وعندما رأيته يسير قررت قيده فورًا».

وواصل: «أعلم أن العديدون سوف يضحكون مني كثيرًا بعد إدلائي بهذا الأمر، لكن لاعب كرة القدم المميز له أسلوب معين وفريد من نوعه وهو يسير، وعندما خرج باسم من الملعب فورًا وقع معنا على العقد وبأموال قليلة».

وعن أزمة التعاقد مع لاعب فريق وادي دجلة الحالي مع الزمالك قبل بداية الموسم الجديد، قال «يوسف»: «كنا قد أنهينا إجراءات التعاقد مع أمير عادل، ولكن جايمي باتشيكو هو من رفض ضمه في النهاية».

واختتم: «رفضنا التعاقد مع صالح جمعة وحسام عاشور بعد عرض الثنائي علينا، ولو كنا متواجدين لرفضنا ضم أحمد الشيخ أيضًا».

إسماعيل يوسف باسم أبلغني كان مصابًا بكسر على مستوى قدمه

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq