الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:24 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج

الصباح العربي

شهد الطريق الزراعى الشرقى بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى المحافظة وقوع مصادمة على الطريق نتج عنها إصابة طفل صدمته السيارة و3 أخرين من مستقلى السيارة، عقب انقلابها على جانب الطريق.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق، ووجود 4 مصابين تم نقلهم جميعا لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد هيثم شاكر رئيس وحدة مباحث المركز، بوجود حادث تصادم ومصابين بالطريق الزراعي الشرقي بناحية الزرازه دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط المركز، وتبين أنه أثناء سير السيارة فان " قيادة المدعو حمام خ ع ا سائق ويقيم بناحية أولاد سالم بحري دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بالطفل محمود ج ع ويقيم نجع العزبة دائرة المركز حال عبوره الطريق، وانقلاب السيارة على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة والطفل المذكور ومحمود ع ع م عامل ويقيم بندر دار السلام من مستقل السيارة " كسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم " وتم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي.

بسؤال المصابين الأول والثالث ووالد الطفل المذكور المدعو جمال ع ع عامل ويقيم بذات الناحية، قرروا بمضمون ما تقدم تم رفع أثار الحادث، وإعادة حركة السير على الطريق وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

إصابة 4 أشخاص انقلاب سيارة الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq