الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 06:47 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: بعض الفرق ترى الجبلاية ”أسد عليا ومع الكبير وزة”

الصباح العربي

يواصل الإعلامي أحمد شوبير، هجومه على قرارات اللجنة الثلاثية المخولة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، والتي كان آخرها تخفيف عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، التي حصل عليها أثناء مشاركته في لقاء البنك الأهلي، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري، بعد مشادة مع محمد سلامة «ميدو» حكم لقاء المارد الأحمر ومنافسه الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز.

وقال أحمد شوبير بعد ساعات قليلة من إصدار اتحاد الكرة، قراراً رسمياً يفيد بتخفيف عقوبة محمد الشناوي، لتصبح مباراة وحيدة بدلأً من أربع مباريات، مقابل تغليظ الغرامة المالية لتصل إلى 50 ألف جنيه بدلاً من 20: «لسان حال فرق الناشئين والدرجة الرابعة والكورة النسائية أسد عليا وعلي الكبير.. وزة».

وجاءت كلمات أحمد شوبير، بالإشارة إلى أن فرق الناشئين والدرجات الأدنى من الدوري الممتاز، لا تملك رفاهية تخفيف العقوبات التي تقع عليها من قبل اتحاد الكرة، وذلك بعدما رضخ الأخير لالتماس الأهلي الذي قدمه مؤخراً، لتخفيف عقوبة محمد الشناوي، بعد المشادة التي شهدتها أحداث المباراة الأخيرة في الدوري.

وخلف قرار اتحاد الكرة بشأن عقوبة الشناوي، انتقادات عدة من قبل بعض المحللين والرموز الرياضية، حيث قال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق: «كان عليهم التأني وعدم التسرع فيما يخص إيقاف الشناوي، الخطأ كان في إصدار قرار الإيقاف بشكل متسرع وعدم دراسته بشكل جيد قبل إعلانه».

بينما أشار خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، إلى أن ما يحدث عار على الكرة المصرية، إضافة إلى أن قرار التخفيف لا يستند على أي لوائح أو قوانين في اتحاد الكرة: «ما حدث عار، والجبلاية تنافس كارفور على عروض التخفيضات».

احمد شوبير بعض الفرق ترى الجبلاية أسد عليا ومع الكبير وزة

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq