الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 09:21 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

مسلسل the crown يفوز بجائزة جولدن جلوب

الصباح العربي

فاز مسلسل the crown بجائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل دراما، وذلك خلال حفل يقام لأول مرة بشكل افتراضي بسبب جائحة كورونا وظروف الاغلاق التي يمر بها العالم، حيث يشارك المرشحون عن بعد.

الحفل يقام في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، وتقدم الممثلة تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما تقدم إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون، كان من المفترض إقامة حفل توزيع Golden Globes في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في يناير، لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا.

ومن بين أبرز المتنافسين في فئات الأفلام، كلاً من "The Trial of the Chicago 7" و "The Father" و "One Night in Miami"، ومن بين أفضل المرشحين فى الدراما "The Queen’s Gambit" و"The Undoing" و"The Crown".

ومن بين المرشحين لأفضل ممثلة، هى النجمة العالمية فيولا ديفيس عن دورها في فيلم Ma Rainey's Black Bottom، وفانيسا كيربي عن أدائها في فيلم "Pieces of a Woman" وفرانسيس مكدورماند عن دورها في بطولة الفيلم المستقل Nomadland.

وتنافس كلاً من ريز أحمد عن دوره فى ("Sound of Metal") والراحل تشادويك بوسمان ("Ma Rainey’s Black Bottom") وديلروي ليندو ("Da 5 Bloods") على جائزة أفضل ممثل.

مسلسل the crown يفوز بجائزة جلوب

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq