الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 12:32 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: الأهلي يتعرض لهزة والحجج مرفوضة

الصباح العربي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن أخر التطورات داخل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة بعد التعادل المخيب للآمال، الذي سقط فيه الفريق الأحمر، أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين مقابل هدفين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وهي النتيجة التي تسببت في تقليل فرص المارد الأحمر في التأهل إلى دور ربع النهائي، وفشله في الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

وأكد أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أن الأهلي يتعرض لهزة، موضحا أن هناك العديد من الأزمات التي تواجه الفريق، مشيرا إلى أن هناك تواصل دائم بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأشار «شوبير» إلى أن هناك مشكلات كثيرة داخل الفريق، وعلى رأسها أزمة محمود كهربا، مؤكدا أن هناك بعض الأشخاص متعاطفين مع اللاعب ويحاولون التدخل لإيجاد حل، خاصة أنه ضحى بالكثير من أجل اللعب في القلعة الحمراء.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هناك طرف آخر، يرفض العفو عن «كهربا» حيث يرى المتحيزون لهذا الأمر، أن تصرفات اللاعب لا تليق بالأهلي ويجب استبعاده.

وتابع أحمد شوبير، أنه لو قام أي شخص بسؤال سيد عبد الحفيظ عن القرار الأمثل، ستجده منحازا لأي قرار اتخذه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لأن دوره هو تنفيذ قرار المدير الفني، وعقّب «شوبير» بقوله: «كهربا ربنا يسهله».

وأوضح «شوبير» أن جمهور الأهلي غير راضٍ عن مستوى الفريق، مشيرا إلى أنه يتم المقارنة مع بداية موسيماني مع الفريق وما وصل إليه حاليا من تراجع للنتائج والمستوى.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن الجمهور لن يتقبل أي حجج من لاعبيه في مباراة الجولة المقبلة أمام فيتا كلوب، خاصة حال الخسارة، في تلك المباراة، مشيرا إلى أن الملعب ترتان مع حرارة الجو واللعب عصرا، وعلى اللاعبين التعامل مع الأمر لأنهم من وضعوا نفسهم في هذا المأزق.

وواصل أحمد شوبير، أن محمد الشناوي لا يتحمل مسؤولية الهدف الأول الذي تلقاه في مباراة فيتا كلوب، مبديا اندهاشه من تأخر عودة المصابين، حيث يتم تحديد موعد عودة اللاعب، ثم لا ينتظم في التدريبات في الموعد المذكور، ضاربا المثل بكريم نيدفيد.

يُذكر أن الأهلي سيواجه فيتا كلوب يوم الثلاثاء الموافق 16 مارس الجاري، ويسعى فيها المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز في تلك المواجهة للاقتراب من حسم صعوده للدور المقبل.

احمد شوبير الأهلي يتعرض لهزة والحجج مرفوضة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq