الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:23 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

انطلاق المؤتمر العالمي الافتراضي للبيع المباشر بحضور 350،000 شخص

الصباح العربي

انطلقت فعاليات مؤتمر كيونت، في مجال البيع المباشر، العالمي النصف سنوي الافتراضي عبر الإنترنت وتستمر لعدة أيام تحت عنوان "التجديد، الإحياء، والميلاد من جديد"، وذلك اتباعًا لإجراءات السلامة الخاصة بمكافحة الوباء العالمي.في ضوء الذكرى السنوية الـ 150 Bernhard H. Mayer، مورد الساعات والمجوهرات الفاخرة بحضور ما يقرب من 350،000 مشارك من أكثر من 50 دولة.

يعقد ملتقى –V- العالمي السنوي في جزيرة بينانغ بهدف قيم هو الجمع بين مجتمع الموزعين والعملاء في كيونت وتشجيعهم على مواجهة كل الصعاب وتحقيق أحلامهم. كما تم تنظيم نسخة هذا العام الافتراضية التي تم إطلاقها باسم The V -Convention Connect، لتوفير تجربة فريدة للمشاركين، حيث شمل برنامج الملتقى على برامج تدريبية، وإطلاق منتجات جديدة والاطلاع على مختلف اقسام المنتجات وتفقدها عن قرب، بجانب تسليط الضوء على تاريخ ونجاح الشركة.

وقد قامت الشركة بالإعلان عن الإصدار القادم من مجموعة الذكرى 150 للعلامة التجارية Bernhard H. Mayer، التي تضم ساعتين سويسريتين من المعدن المقاوم للصدأ والذهب الوردي، علاوة ذلك قد تم الإعلان عن موعد طرح "Banago" المنصة التسويقية الإلكترونية التي تضم منتجات مختلفة من الشركة ومجموعة متنوعة من البائعين والتي سيتم إطلاقهم في الربع الثاني من عام 2021 في الشرق الأوسط.

كما تضمن المؤتمر الافتراضي فعاليات إطلاق الجيل التالي من منتج الصحة الأيقوني Amezcua Chi Pendant 4 من كيونت، وقسم مخصص لعرض مبادرات الشركة التي تهدف إلى تطوير وتنمية المجتمعات في جميع أنحاء العالم من خلال مؤسسة RYTHM Foundation.

وقالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: "نفخر بنجاحنا للسنة الثانية على التوالي في التواصل الافتراضي مع المشاركين في ملتقى –V-العالمي من جميع أنحاء العالم." وأكدت ان عام 2020 كان عامًا مليء بالتحديات على الجميع وان الملتقى السنوي V-Convention Connect يأتي هذا العام تأكيدًا على رؤية الشركة التي تهدف إلى تقديم كل ما هو جديد ومتميز في مجموعة منتجاتها الواسعة.

وحصلت كيونت على تقدير مشرف في حفل توزيع جوائز MarCom لعام 2020 في منصات التواصل الاجتماعي (Instagram) عن الهاشتاج الرسمي لـ VCC للعام الماضي، كما ظهر نجاح VCC الأخير في العديد من المنشورات عبر الإنترنت والمطبوعة، مثل أخبار Yahoo وأخبار البيع المباشر Direct Selling News.

انطلاق المؤتمر العالمي الافتراضي للبيع المباشر بحضور 350 000 شخص

الاقتصاد

click here click here click here altreeq altreeq