الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:52 صـ
الصباح العربي

محافظات

بسبب كورونا.. إغلاق ثاني مدرسة بالغربية بقرار من المحافظ 

الصباح العربي

أصدر محافظ الغربية اليوم الثلاثاء، قرارا بإغلاق إحدى المدارس الخاصة التابعة لإدارة السنطة التعليمية والتي تبعد عن مدينة طنطا مسافة كيلو متر بناء على مذكرة مشتركة من مديريتي الصحة والتربية والتعليم بالمحافظة بعد ظهور حالات إصابة متعددة بين المعلمين والمدرسين بالمدرسة بفيروس كورونا، وصلت إلى ٥ حالات.
جاء ذلك حرصا على سلامة الطلاب والمعلمين، حيث صدر هذا القرار عقب صدور قرار أخر من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية منذ عدة أيام، بالإغلاق الجزئي لمدارس السلام الخاصة بطنطا التابعة للطائفة الإنجيلية لمدة ١٤ يوما بسبب ارتفاع الإصابات بين المعلمين بفيروس كورونا.
حيث تقدمت إدارة المدرسة بطلب إلى مديرية التربية والتعليم بالغربية ومحافظة الغربية تطلب فيه إغلاق المدرسة بعد تعدد ظهور حالات بين المعلمين بالمدرسة وخشية تزايد الإصابات.
وعلى الفور قرر محافظ الغربية تشكيل لجنة ضمت الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لفحص ذلك.
وتبين إيجابية ٥ مدرسين بالمدرسة وإصابتهم بفيروس كورونا.
وأكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الإغلاق الجزئي للمدرسة لمدة ١٤ يوما، وأن هذا القرار يأتي حرصا علي سلامة وصحة الطلاب والعاملين بالمدرسة على أن تتم عملية التعقيم والتطهير اللازمة بالمدرسة لمواجهة فيروس كورونا، على أن تستمر الدراسة "أون لاين"، من خلال المنصات التعليمية والمحتوى الرقمى الخاص بالوزارة.

كورونا إغلاق ثاني مدرسة بالغربية كورونا المحافظ 

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq