الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 07:18 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

غدا.. طرح كليب ”أوعدك” لـ عمر كمال و سمية الخشاب

الصباح العربي

قالت النجمة سمية الخشاب ، إن كليبها الجديد "أوعدك "، الذى يجمعها بمطرب المهرجانات عمر كمال تم تأجيل طرحه إلى غداً الثلاثاء، وذلك بسبب تغيير بعض كلمات الأغنية وتغيير بعض مشاهد الكليب فى المونتاج.

وتواصل النجمة سمية الخشاب عمليات متابعة المراحل الأخيرة للكليب، وقالت لـ"اليوم السابع"، إنها سعيدة للغاية بنجاح برومو الأغنية، وهو ما أعطاها طاقة إيجابية جعلتها تفكر فيما ستفعله بعد طرح الأغنية.

وكانت النجمة سمية الخشاب، قد طرحت تيزر "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات والحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو.

وكانت النجمة سمية الخشاب قالت إنها انتهت من تصوير كليب "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وهو أول مهرجان تقدمه، من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو

وأضافت سمية الخشاب أن الأغنية خفيفة وكوميدية إلى حد كبير، وتدور قصتها حول أن عمر كمال يطلب يدها وهي تطلب منه العديد من الطلبات لتحقق أحلامها سواء في شراء سيارة حمراء وغيرها من الأشياء، ومن المقرر طرح الكليب خلال أيام.

وتقول كلمات الديو: "عمري في يوم ياحبيبتي مخونك.. هفضل جمبك بقي وأصونك..بعشق اسمك كلك لونك..لما تبوصيلي بقي بعيونك".

وقدمت النجمة سمية الخشاب، فى موسم دراما رمضان المنقضى مسلسل "موسى"، من بطولة كل من محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

غدا.. طرح كليب ”أوعدك” لـ عمر كمال سمية الخشاب

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq