الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 02:36 مـ
الصباح العربي

الرياضة

عمار حمدي: نرفض التمثيل المشرف في طوكيو

الصباح العربي

أعرب عمار حمدي لاعب المنتخب الأولمبي، عن ارتياحه الشديد عقب التعادل السلبي أمام منتخب إسبانيا، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الخميس، على ملعب «سابورو دوم»، في إطار مباريات دور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمباريات كرة القدم «رجال»، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، قائلا: "قدمنا مباراة جيدة وراضٍ عن التعادل أمام منتخب الماتادور".

وأضاف عمار حمدي في تصريحات إعلامية عقب المباراة: "نرفض نغمة التمثيل المشرف في أولمبياد طوكيو، وحضرنا إلى هنا من أجل حصد ميدالية أولمبية".

وتابع لاعب الأهلي المعار لنادي الاتحاد السكندري: "تابعنا مباراة الأرجنتين واستراليا، والمنتخبين لديهما مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى، ومنتخبنا جاهز لمواجهتهما في المباراتين المقبلتين".

وشدد زميله أسامة جلال مدافع منتخب مصر الأولمبي، على أن المنتخب سيلعب من أجل الفوز على المنتخب الأرجنتيني يوم الأحد المقبل، وحصد الثلاث نقاط، مؤكدا أن اللاعبين نفذوا التعليمات المطلوبة منهم أمام أسبانيا، خاصة أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة شوقي غريب، درس الماتادور الأسباني بشكل جيد.

وانتهت مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الإسباني، بالتعادل السلبي بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، بالتعادل السلبي دون أهداف، ليسجل كلا من الفراعنة والماتادور النقطة الأولى في رصيدهما بالتصفيات.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الأولمبي، نظيره المنتخب الأرجنتيني، في التاسعة والنصف من صباح الأحد المقبل، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020، حيث عقد شوقي غريب جلسة مع لاعبي الفراعنة عقب لقاء أسبانيا وجه خلالها الشكر للاعبين وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام الأرجنتين.

عمار حمدي نرفض التمثيل المشرف في طوكيو

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq