الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:49 صـ
الصباح العربي

محافظات

غياب 170طالبا عن امتحان الفيزياء في كفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

أعلنت غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ، وغرفة عمليات التربية والتعليم، عدم رصد أي تجاوزات أو حالات غش في أعمال امتحانات الثانوية العامة، خلال أداء الطلاب اليوم السبت امتحان مادة الفيزياء.

وتابع اللواء جمال نور الدين ، أعمال الامتحانات، موجهاً بتوفير سبل الراحة لإنجاح سير الامتحانات بهدوء ويسر على أبنائنا طلاب الثانوية العامة وأولياء الامور.

كما تابعت غرفة عمليات محلية بالمديرية والإدارات التعليمية وصول كراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان ومتابعة لجان سير الامتحان والعمل على حل كافة المعوقات التي تواجه العمل بها.

قالت الدكتورة بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن 13 ألف و 463 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية أدوا امتحان مادة الفيزياء، وتغيب عن أداء الامتحان 170طالبا وطالبة ، وكانت نسبة الحضور بين الطلاب98.7٪، موزعين على 86 لجنة في 12 إدارة تعليمية علي مستوي المحافظة.

وأكد تامر وهدان، المشرف العام على امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، لم يتم رصد أي شكاوى خاصة داخل اللجان، مشيراً إلى أن أعضاء اللجنة الثلاثية لامتحانات الثانوية العامة ، وتابعوا تجهيز اللجان قبل وبعد الامتحان، وتوافر أدوات التعقيم بكل لجنة وتجهيز الاستراحات الخاص برؤساء اللجان والملاحظين وتوفير سبل الراحة لهم

وأضاف "وهدان" أن غرفة العمليات مازالت منعقدة لمتابعة عودة أوراق الإجابة لحين وصولها لمقرات لجان النظام والمراقبة بمحافظة كفر الشيخ.

غياب 170طالبا امتحان الفيزياء كفر الشيخ

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq