الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 09:39 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

نيفين جامع تشارك في ندوة عن ريادة الأعمال غدًا  

الصباح العربي

تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، غدا الاثنين، ندوة تحت عنوان “ريادة الأعمال.. الصناعة.. الشباب.. ثلاثية المستقبل للجمهورية الجديدة”، بحضور نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، ومشاركة لفيف من رجال الأعمال من ممثلي قطاع الأعمال في مصر ولبنان، كما سيتم علي هامش الندوة تكريم رواد الأعمال وشركاء النجاح في مسيرة الجمعية.

وأكد المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أن فكر الجمهورية الجديدة والتي تبدأ بعد مرحلة الاصلاح الاقتصادي الجريئة، ومواجهة التحديات الضخمة التي شهدتها مصر خلال الـ 8 سنوات الماضية، والتي كان عنوانها “البناء والعمران والتنمية الاقتصادية والمجتمعية”.

وقال فوزي: "تعد الصناعة والشباب وريادة الأعمال"، من أهم المحاور المؤثرة تأثيرا إيجابيا ومباشرا في تحقيق حياة كريمة للشعب والأجيال القادمة من أبناء مصر، ولهذا حرصنا علي تواجد وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع لمناقشة كيفية تحقيق ثلاثية المستقبل للجمهورية الجديدة .

من جانبه أكد محمد الحوت رئيس لجنة الصناعة بالجمعية أن تنظيم الندوة يأتي لابراز أهمية ونجاحات الجمهورية الجديدة التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أكد أنه في الجمهورية الجديدة تبقي الصناعة وسواعد الشباب وريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر، الأساسيات الأهم في بناء مستقبل مصر والمسار الأولي بالرعاية لتحقيق شعار الجمهورية الجديدة .

نيفين جامع ندوة عن ريادة الأعمال

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq