الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:19 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

طرق تجففين طلاء أظافرك بسرعة

الصباح العربي

إذا كنت تحبين طلاء أظافرك ولكنك تكرهين انتظار أن يجف، فهذه المقالة مناسبة لكِ.

لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من الذهاب إلى الفراش بأظافر مطلية حديثًا والاستيقاظ بأظافر ملطخة، لقد قمنا بتجميع مجموعة من الطرق السهلة والفعالة التي ستساعدك على تسريع عملية تجفيف طلاء أظافرك.

طرق مضمونة لتسريع وقت تجفيف طلاء الأظافر

1. تجميدها

قد يكون غمس أظافرك في الماء المثلج الطريقة الأكثر فعالية لتجفيف طلاء الأظافر بشكل أسرع. كما أنها بسيطة للغاية!

تحتاجين: وعاء من الماء البارد ومكعبات ثلج.

قبل البدء في طلاء أظافرك، املئي وعاءً بماء بارد، وأضيفي بعض مكعبات الثلج، وضعيه جانبًا، بمجرد الانتهاء من طلاء أظافرك، انتظري حوالي 2 إلى 3 دقائق للسماح للطلاء بالتثبيت قبل غمس أظافرك في الوعاء، عندما ترفعين يديك عن الوعاء، سترين قطرات مائية على سطح أظافرك. هذه علامة منبهة على أن طلاءك جاف تمامًا.

2. استخدمي مجفف الشعر

قومي بتوصيل مجفف شعرك وافتحيه على الهواء البارد.

بمجرد الانتهاء من طلاء أظافرك، حركي المجفف حول أظافرك بحركات دائرية صغيرة لمدة 2 إلى 3 دقائق. فقط تأكدي من عدم استخدام المجفف على سرعة قوية أو الإمساك به بالقرب من أظافرك لأنه سيؤدي إلى تموجات في طلاء الأظافر.

3. رشي زيت الطهي أو بخاخ الشعر

يعتبر رش زيت الطهي غير اللاصق طريقة رائعة لتقليل وقت تجفيف طلاء الأظافر. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضاً استخدام القليل من مثبتات الشعر.

4. أضيفي طبقة علوية سريعة الجفاف

ربما يكون شراء طلاء الأظافر الشفاف المصمم خصيصًا لتسريع وقت تجفيف طلاء الأظافر أسهل طريقة لتجفيف الأظافر بشكل أسرع إلى جانب ذلك، تدعي بعض التركيبات أنها تضيف لمعانًا لامعًا لأظافرك، وتمنع التشقق، وتجعل مانيكيرك يبدو منتعشًا لفترة أطول.

طرق تجففين طلاء أظافرك بسرعة

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq