الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 12:11 مـ
الصباح العربي

محافظات

المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة يوافق على اطلاق اسماء عدد من شهداء الوطن على بعض المدارس

الصباح العربي

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة فى جلسته المنعقدة اليوم برئاسة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على إطلاق اسماء عدد من شهداء الوطن على بعض مدارس القاهرة وهم البطل الشهيد / أحمد عبد الوهاب على إبراهيم على مدرسة المعادى الثانوية العسكرية بحى المعادى ، والبطل الشهيد محمد يوسف محمد على مدرسة بالدرب الأحمر ، والبطل الشهيد رامى أحمد على هلال على مدرسة رسمى لغات متميز بالتجمع القاهرة الجديدة ، والبطل الشهيد مصطفى عبدالله ياسين على مدرسة مصر الحرة بكورنيش حلوان حى المعصرة ، والبطل الشهيد عمرو عبد المنعم إبراهيم أحمد خليل على مدرسة الحسينية الثانوية بالعباسية الوايلى ، كما تم اطلاق اسم د. حسنين أبو زيد على مدرسة زهور مايو بنطاق حى 15 مايو.

وأشار المحافظ بأن إطلاق اسم الشهيد على المدارس هو فخر للمنشأة مؤكدًا أن القاهرة لم ولن تنسي أبدا شهداء الوطن وتسعي دائما لتكريم أسرهم الذين قدموا اغلى ما لديهم فداء للوطن .

واضاف المحافظ ان نهج المحافظة هو وضع لوحات تذكارية داخل كل المدارس التى تحمل أسماء شهداء الوطن تتضمن نبذة عن الشهيد الذي تحمل المدرسة اسمه وصورة كبيرة له وتفاصيل تضحياته وظروف استشهاده ليكون نموذج يحتذي به الجيل الجديد.

المجلس التنفيذى محافظة القاهرة يوافق اطلاق اسماء عدد من شهداء الوطن على بعض المدارس

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq