الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 06:16 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: الهجوم على موسيماني غير مبرر

الصباح العربي

قال الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن قرار عودته لاتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، هو أسوأ قرار اتخذه في مسيرته.

وأكمل شوبير في تصريحات خاصة لبرنامج «رقم 10» المذاع على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي كريم رمزي، «تلك الفترة هي أسوأ ستة شهور طوال مسيرتي على الإطلاق عملت بها في العمل الإداري والعمل العام».

وواصل: «كانت هناك حالة سائدة من التخبط في اتخاذ القرارات، صدرت لي الكثير والكثير من الإحباط».

كما شدد شوبير، على أن الهجوم علي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي غير مبرر على الإطلاق، فمازال رصيده يسمح له، فقد حقق العديد من البطولات، برغم مالديه من أخطاء في الفترة الأخيرة، مثل كثرة تلقي الأهلي العديد من الأهداف، فالأهلي يعاني من الناحية الدفاعية برغم امتلاكه لأفراد جيدين في الخط الخلفي مثل بدر بانون وأيمن ومعلول.

وأضاف شوبير في تصريحات لبرنامج «رقم 10» المذاع على القناة الأولى المصرية، والذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي، «أشعر بوجود حملات ممنهجة على موسيماني».

وأتم: «اختلف مع موسيماني في العديد من وجهات النظر مثل عدم إشراك محمد محمود للآن، لكن هجوم البعض عليه بهذا الشكل غير مبرر على الإطلاق».

شوبير: الهجوم موسيماني غير مبرر

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq