الصباح العربي
الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:47 صـ
الصباح العربي

الرياضة

جورجينا ”تواسي” رونالدو بعد الانهيار أمام صلاح وزملائه في مسرح ”الأحزان”

الصباح العربي

حرصت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، على تقديم الدعم لصديقها البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عقب الهزيمة الساحقة التي مني بها فريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول (0-5).

ونشرت جورجينا عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" صورة لرونالدو، من مواجهة فريقه أمام ليفربول مع رمز لقلب تعبيرا عن حبها له "في السراء والضراء".

وألغى حكم الساحة الدولي الإنجليزي، أنتوني تايلور، هدفا لرونالدو سجله في الدقيقة 52 بداعي التسلل، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو "VAR".

ومني فريق مانشستر يونايتد بهزيمة ساحقة في عقر داره أمام ضيفه ليفربول (0-5)، مساء أمس الأحد، في المباراة التي جمعتهما في قمة مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر" من مسرح الأحلام إلى مسرح الأحزان والكوابيس.

وشهدت المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح، بتسجيله ثلاثية "هاتريك" تاريخية هي الأولى له في مرمى مانشستر يونايتد، إضافة إلى صناعة الهدف الأول "للريدز".

ورفع "الفرعون" المصري رصيده إلى 10 أهداف مبتعدا بصدارة الدوري الإنجليزي حتى الآن، وفي جعبت.

بينما رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن المتصدر تشيلسي، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة، ويشغل المركز السابع على سلم ترتيب الدوري.

3db8718260be2ae292346dc49b787d79.jpg
جورجينا تواسي رونالدو بعد الانهيار أمام صلاح زملائه في مسرح الأحزان

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq