الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:07 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الانجليزي

 مباراة ليفربول وساوثهامتون
مباراة ليفربول وساوثهامتون

اختبار قوي Liverpool vs. Southampton في البريميرليج، مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بالمباراة التي تقام على ستاد أنفيلد، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يواصل ليفربول مسيرته الإيجابية في الفترة الأخيرة واستطاع أن يحقق الفوز الثاني على التوالي بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها أمام وست هام يونايتد منذ أسبوعين، ليفربول قدم مباراة قوية أمام أرسنال وفاز برباعية دون رد، كما واصل مسيرته المبهرة في دوري الأبطال وحسم موقعة بورتو البرتغالي لصالحه بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث والخروج من معركة ساوثهامتون بالنقاط الثلاثة للحفاظ على فرصه في مطاردة تشيلسي صاحب الصدارة.

ليفربول سيعول الكثير في لقاء اليوم على الدولي المصري محمد صلاح الذي يواصل التألق والأبداع للموسم الرابع على التوالي، صلاح أحرز هدفا عالميا في شباك بورتو في لقاء الأربعاء الماضي، ويأمل في الحفاظ على ذاكرة التهديف والتسجيل في لقاء اليوم من أجل قيادة فريقه لتحقيق الانتصار أولا واضافة النقاط الثلاثة لرصيده في جدول الدوري، إلى جانب الابتعاد أكثر بصدارة قائمة هدافي البريميرليج، كما يسير الدولي السنغالي ساديو ماني بصورة رائعة واستطاع أن يسجل في أخر مواجهة للريدز بالبريميرليج وبكل تأكيد سيكون له دورا هاما في لقاء اليوم إلى جانب البرتغالي جوتا الذي بات من العناصر الأساسية لدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

ليفربول يقع في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة حصدهم الريدز من الفوز في 7 مباريات من أصل12 لقاء، وتعادل الفريق في 4 مباريات ومني بالهزيمة في لقاء واحد، وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ساوثهامبتون
حراسة المرمى: أليسون بيكير

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كيرتس جونز، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون والقنوات الناقلة لها
موعدنا مع مشاهدة مباراة ليفربول اليوم أمام ساوثهامتون في تمام الساعة 17:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ليفربول وساوثهامتون عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

وفي الناحية الأخرى نرى أن ساوثهامتون يرفع في لقاء اليوم "لا وقت لإهدار النقاط" خاصة بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها أمام نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف، فريق ساوثهامتون يدرك تماما مدى فارق القدرات الفنية والبدنية بين لاعبي الفريقين ولذلك سيبحث الفريق في المقام الأول عن تأمين دفاعاته تحت لا تهز شباكه ويخسر اللقاء إلى جانب الاعتماد على الهجمات المرتدة للوصول لشباك أليسون بيكر حارس ليفربول.

ساوثهامتون يقع قبل لقاء المركز الثالث عشرة برصيد 14 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5 مباريات وهزيم في 4 مباريات واحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام ليفربول
حراسة المرمى: الكس مكارثي

الدفاع: ووكر بيترز- يانيك فيسترجارد- يان بيدناريك - ريان بيرتراند

الوسط: ناتان ريدموند- جيمس وارد- ستيوارت أرمسترونج

الهجوم: موسى دجينيبو - داني إنجز - تشي آدمز

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون   الدوري الانجليزي مباراة ليفربول وساوثهامتون

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq