الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:38 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة استون فيلا وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

الصباح العربي

التحدي الثاني لجيرارد Aston Villa vs Crystal Palace في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس بث مباشر في اللقاء الذي يقام على ستاد سيلهرست بارك في إطار الجولة الثالثة عشرة للدوري الإنجليزي، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قدم أستون فيلا واحدة من أفضل مواجهاته في الأسبوع الماضي أمام برايتون وحقق الفوز بهدفين دون رد، أستون فيلا ظهر معده الحقيقي في الظهور الأول لأسطورة ليفربول ستيفين جيرارد المدير الفني الجديد للفيولا، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار الثاني على التوالي من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أستون فيلا سيخوض لقاء بالقوة الضاربة وهذا لا شك فيه ألا أن الفريق ستكون عينه متجه إلى لقاء لقاء الأربعاء المقبل أمام مانشستر سيتي ولذلك يأمل ستيفين جيرارد في حسم لقاء اليوم وإضافة النقاط الثلاثة لرصيده بدون أي خسارة حيث يأمل في الخروج من اللقاء بدون إيقافات أو إصابات استعدادا للقاء القادم.

أستون فيلا يقع في المركز السادس عشرة برصيد 13 نقطة حصدهم بعدما شارك في 12 لقاء حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في 7 مباريات، وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام كريستال بالاس
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – ماثيو تارجيت

الوسط: مارفيلوس ناكامبا - جون ماكجين - أنور الغازي - بيورن انجلز

الهجوم: إميليانو بوينديا - أشلي يونج

موعد مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة أستون فيلان وكريستال بالاس في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 4:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أستون فيلان وكريستال بالاس عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات beIN Sports Connect.

وفي الجانب الأخر نرى أن كريستال بالاس لا يختلف حاله كثيرا عن أستون فيلا حيث أنه من ضمن الفرق التي تتطلع لتحسين موقفها في جدول الدوري والابتعاد عن صراع القاع، كريستال بالاس قادم للقاء اليوم من تعادل أمام بيرنلي بثلاثية لمثلهم، وسيبحث في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة والتقدم للأمام مركزين في جدول البريميرليج.

يتمركز كريستال بالاس في المركز العاشر برصيد 16 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام أستون فيلا
حراسة المرمى: فيسنتي جوايتا باناديرو

خط الدفاع: جويل وارد - جيفري شلوب - تيريك ميتشل - خايرو ريديفالد

خط الوسط: شيخو كوياتي - جيمس ماكارثر -مارك جويهي

خط الهجوم: ويلفريد زاها- جون فيليب ماتيتا - جوردان ايو

مشاهدة مباراة استون فيلا وكريستال بالاس الدوري الانجليزي مباراة استون فيلا وكريستال بالاس

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq