الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 09:49 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر| مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا في الدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس واتلانتا
مباراة يوفنتوس واتلانتا

صدام ناري Juventus vs Atalanta في الكالتشيو، مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلانتا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أليانز ستاديوم بالجولة الرابعة عشرة للدوري الإيطالي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يتطلع يوفنتوس إلى استعادة التوازن من جديد بعدما خسر من تشيلسي برباعية دون رد في الجولة الخامسة من منافسات دوري الأبطال، وسيبحث اليوفي في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الكالتشيو بعدما حسم موقعتي فيورنتينا بهدف دون رد ولاتسيو بهدفين دون رد، ويتطلع اليوفي إلى حسم لقاء اليوم من أجل الزحف للأمام في جدول البطولة.

يوفنتوس يمتلك بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين ولعل في مقدمتهم باولو ديبالا وموراتا وكوادرادو وبونوتشي ودي ليخت إلى جانب الحارس المتألق تشيزني وسيعول الجهاز الفني للفريق على قدرات اللاعبين الفردية والمهارية من أجل الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة ومواصلة الزحف نحو القمة والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب الذي خسره في العام الماضي لصالح إنتر ميلان.

يوفنتوس يتواجد حاليا في المركز الثامن برصيد 21 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات، وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام أتلانتا
في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: دانيلو- ماتياس دي ليخت- ليوناردو بونوتشي- أليكس ساندرو

خط الوسط: أدريان رابيو- مانويل لوكاتيلي- رودريجو بينتانكور

خط الهجوم: خوان كواردرادو- باولو ديبالا- ألفارو موراتا.

موعد مباراة يوفنتوس وأتلانتا والقنوات الناقلة لها
تنطلق مباراة يوفنتوس وأتلانتا في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وأتلانتا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر نرى أن أتلانتا يخوض لقاء اليوم باحثا هو الأخر عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الكالتشيو، فريق أتلانتا يعاني بصورة كبيرة خلال مشواره الأوروبي وتعادل في الجولة الماضية أمام يونج بويز بثلاثية لمثلهم، وأهدر فرصة المنافسة على أول مقعدين بالمجموعة، وبات الفريق يمتلك فرصة التأهل للدوري الأوروبي وسيتظر للجولة الأخيرة من أجل حسم تواجده بالدوري الأوروبي.

أتلانتا قدم مباراة قوية في أخر مباراة له بالكالتشيو وحقق الفوز على سبيزيا بخماسية مقابل هدفين، وسيبحث في اللقاء عن نسيان نتيجة لقاء يونج بويز بدوري الأبطال والتفكير في لقاء اليوم وخاصة وأن الانتصار سيقفز بالفريق مركزين بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

أتلانتا يقع حاليا في المركز الرابع برصيد 25 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 7 لقاءات والتعادل في 4 لقاءات ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام يوفنتوس
حراسة المرمى:ماركو سبورتيلو

الدفاع: رافائيل تولوي - كريستيان روميرو - بيرات ديمسيتي

الوسط:هانز هاتيبور - ماريو باساليتش - ريمو فريلير - روبن جوسينس

الهجوم: جوسيب إيليشيش -اليخاندرو غوميز - دوفان زاباتا

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا الدوري الايطالي مباراة يوفنتوس واتلانتا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq