الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:03 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد في الدوري الالماني

 مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد
مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد

صراع القمة والقاع Bayern Munich vs Armenia في الدوري الألماني، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الألماني، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يعيش العملاق البافاري حالة ممتازة من على الجانبين الفني والبدني للموسم الثالث على التوالي، بايرن ميويخ قادم لمواجهة اليوم من انتصار مثير على دينامو كييف الأوكراني بدوري الأبطال بهدفين مقابل هدف، وسيخوض الفريق لقاء اليوم بهدف مواصلة سلسلة انتصاراته للابتعاد أكثر بصدارة الدوري الألماني قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في الأسبوع المقبل بقمة منافسات المسابقة.

بايرن ميونخ يعتلي الصدار برصيد 28 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 9 مباريات وتعادل في لقاء ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 41 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أرمينيا بيليفيلد
حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: نيكلاس سولي- دايوت أوباميكانو - جوسيب ستانيشيتش- ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جوشوا كيميتش - ليون غوريتسكا - ليروي سانيه - سيرج جنابري

خط الهجوم: توماس مولر-روبرت ليفاندوفسكي

موعد مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد والقنوات الناقلة لها
تنطلق مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد أرمينيا بيليفيلد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد عبر موقعنا يلا شوت توداي إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.

وفي الناحية الأخرى يدرك أرمينيا بيليفيلد أنه أمام مهمة صعبة في لقاء اليوم في ظل الأداء القوي الذي يقدمه العملاق البافاي في المواسم الأخيرى، فريق أرمينيا بيليفيلد قادم للقاء اليوم من تعادل مثير أمام فولفسبورج بهدفين لمثلهم، ألا أنه سيخوض لقاء اليوم بهدف تفادي الهزيمة في المقام الأول وسيكون أقصى طموحه هو الخروج من اللقاء بنتيجة التعادل من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري.

أرمينيا بيليفيلد يتواجد حاليا في المركز السابع عشرة برصيد 9 نقاط حصدهم من الفوز في لقاء والتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 لقاءات وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل أرمينيا بيليفيلد المتوقع أمام بايرن ميونخ
في حراسة المرمى: ستيفان أورتيغا مورينو

في خط الدفاع: ناثان دي ميدينا - أموس بيبر - مايك فان دير هورن - جاكوب لورسن

في خط الوسط الدفاعي: مانويل بريتل - أرني مايير

في خط الوسط الهجومي: ريتسو دوان - مارسيل هارتيل- سيرجيو كوردوفا

في خط الهجوم: فابيان كلوس

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد الدوري الالماني مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq