الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 04:29 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: علي ماهر لازم يراجع حساباته

الصباح العربي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن حصاد أول ست جولات من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، مشددا على أن علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، مطالبا بإعادة حساباته مرة أخرى.

وقال شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «فيوتشر بدأ مسابقة الدوري بشكل جيد ولكن في آخر مباراتين سقط في فخ الهزيمة أمام إنبي وطلائع الجيش، وظهرت مشاكل فنية بالفريق».

وأضاف: «على الكابتن علي ماهر، استغلال فترة توقف الدوري الحالية، من أجل علاج الأخطاء الفنية بالفريق من خلال عقد المحاضرات الفنية خاصة وأن مباراة طلائع الجيش الأخيرة كانت الأسوأ للفريق بالمسابقة هذا الموسم».

وأشار شوبير:«رغم أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جمع 18 نقطة من خلال الفوز في 6 مباريات، إلا أن الفريق الأحمر يعاني من مشاكل دفاعية بدليل اهتزاز شباكه بستة أهداف، وهو رقم كبير حيث كانت تسكن شباك الأهلي هذا العدد من الأهداف في موسم واحد وليس في أول ست جولات».

وأضاف: «الأمر المميز في الأهلي القوة الهجومية الكبيرة والفوز بعدد كبير من الأهداف في المباريات وتسجيل 18 هدف في 6 مباريات وهو ما جعل الجميع لا يشعر أن سباك الأهلي تقت 6 أهداف حتى الآن».

وعن موقف فرق أخرى بمسابقة الدوري قال شوبير: «خايف على المقاولون العرب خاصة وأن الفريق الموسم الماضي هرب من الهبوط لدوري المظاليم وبدايته هذا الموسم غير موفقة أيضا».

وأختتم شوبير، تصريحاته قائلا: «فريق إيسترن كومباني الأسوأن رغم تغيير الجهاز الفني، حيث خسر الفريق 3 مباريات تحت قيادة علاء نوح ومثلهم تحت قيادة علاء عبد العال، وموقف الفريق صعب، أما المدير الفني الأبرز فهو خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي».

احمد شوبير علي ماهر لازم يراجع حساباته

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq