الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 08:46 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير عن منافس مصر في ثمن نهائي أمم أفريقيا: كل عقدة ولها حلال

الصباح العربي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الإصابات التي تضرب منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا، المقامة في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل، ومنافس الفراعنة المنتظر في دور الـ16 للبطولة.

وكتب «شوبير»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «أكتر حاجة تزعل في البطولة إننا في مباراتين خسرنا 3 مدافعين أساسين، أكرم وفتوح والونش، يرجعوا بألف سلامة، وكل التحية للثلاثي عمر كمال وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم، تحملوا المسؤولية بشجاعة وإجادة».

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «يا ريت الكل يفكر دلوقتي في المسانده للعبور ووصول الدور القادم، خصوصا أن الإيجابيات أمام غينيا معقولة، أهمها إن التشكيل اتظبط، وصلاح عاد للتهديف دوليا، وكمان هجومنا كان إيجابي بدليل 3 كرات في القائم، نفوز ونعدي وبعدين نفكر هنلاعب مين إن شاء الله، وكل عقده ولها حلال».

وبعد فوز المنتخب على غينيا بيساو أمس السبت، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، أصبح رصيده 3 نقاط، خلف نيجيريا صاحب الصدارة بـ6 نقاط، وبالمركزين الثالث والرابع غينيا بيساو والسودان، بنقطة واحدة لكل منهما.

ومن المنتظر أن تتوجه ظهر اليوم بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة ياوندي، استعدادا للقاء السودان، يوم الأربعاء المقبل، في ختام مباريات المجموعة الرابعة بنهائيات الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يحدد الموقف الطبي لمحمود حمدي «الونش»، اليوم، على ضوء الأشعة التي سيجريها فور الوصول إلى ياوندي، فيما يواصل أحمد فتوح برنامجه العلاجي، وإلى الآن لا يعرف موقفه من المشاركة الجماعية.

احمد شوبير منافس مصر ثمن نهائي أمم أفريقيا: كل عقدة ولها حلال

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq