الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:14 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة انتر ميلان وفينيزيا في الدوري الايطالي

مباراة انتر ميلان وفينيزيا
مباراة انتر ميلان وفينيزيا

لقاء الابتعاد بالصدارة Inter Milan vs Venezia في الكالتشيو، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفينيزيا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) في تمام الساعة 19:00بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سيكون إنتر ميلان أمام فرصة ذهبية للهروب بقمة الدوري الإيطالي عندما يستضيف نظيره فينيزيا مساء اليوم، فريق إنتر ميلان سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل اقتناص العلامة الكاملة عقب التعثر في الجولة الماضية أمام أتلانتا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، فريق إنتر ميلان يمني النفس بالخروج من مواجهة اليوم بالانتصار مع تفادي الإصابات والغيابات وخاصة وأن الفريق سيكون أمام مواجهة نارية بالجولة القادمة أمام ميلان بديربي الكرة الإيطالية وستكون المباراة حاسمة في مشوار الفريق نحو الاحتفاظ بلقب الكالتشيو.

يتواجد إنتر ميلان في قمة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة بعدما فاز في 15 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في لقاء واحد، وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام فينيزيا
حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو

موعد مباراة إنتر ميلان وفينيزيا والقنوات الناقلة لها
ستكون مباراة إنتر ميلان وفينيزيا حاضرة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وفينيزيا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الناحية الأخرى يدرك فريق فينيزيا مدى صعوبة مواجهة اليوم، فريق فينيزيا على الرغم من تواجده في مركز متراجع بجدول ترتيب الدوري الا أنه دائما ما يقدم مباريات قوية أمام الفرق الكبرى وأن كانت النتائج لا تأتي إيجابية ألا أنه دائما ما يكون خصم قوي وشرس، فينيزيا سيخوض المباراة بتوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على المرتدات والكرات الثابتة للخروج بنتيجة طيبة تخدم طموحه نحو التقدم للأمام بجدول ترتيب الدوري.

يحتل فريق فينيزيا في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 11 لقاء وأحرز 19 لقاء وتلقت شباكه 38 هدفا.

تشكيل فينيزيا المتوقع أمام إنتر ميلان
حراسة المرمى: برونو بيرتيناتو

خط الدفاع: ديفيد شنيغ - باسكوالي ماتزوكي - بيترو تشيكاروني - تيرون إيبوهي

خط الوسط: أرنور سيغوردسون - دومين كرنيغوج - دور بيريتز - ماتيا أرامو

خط الهجوم: فرانشيسكو فورتي - توماس هنري

مشاهدة مباراة انتر ميلان وفينيزيا الدوري الايطالي مباراة انتر ميلان وفينيزيا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq