الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:07 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة ارسنال وبيرنلي بث مباشر اليوم 23-01-2022 في الدوري الانجليزي

باراة ارسنال وبيرنلي
باراة ارسنال وبيرنلي

لقاء البحث عن الانتصار Burnley vs Arsenal في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة آرسنال وبيرنلي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الإمارات في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

مني أرسنال بالهزيمة أمام ليفربول في اللقاء الأخير بهدفين دون رد، فريق أرسنال قدم لقاء متواضع من الناحية الدفاعية والهجومية أمام الريدز واستقبلت شباكه هدفين ليودع بطولة كأس رابطة المحترفين، فريق أرسنال سيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل تعزيز موقفه في جدول ترتيب البريميرليج والتواجد في المربع الذهبي، فريق المدفعجية يسعى لاستغلال أنصاف الفرص في مواجهة اليوم من أجل تفادي أي مفاجأت للخروج بنتيجة إيجابية تساعده لتحقيق هدفه في البريميرليج.

أرسنال سيخوض لقاء اليوم وهو في المركز السابع برصيد 35 نقطة بعدما فاز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 7 مباريات، وأحرز الفريق 33 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام بيرنلي
حراسة المرمى: آرون رامسديل

الدفاع: كالوم تشامبيرس - بنجامين وايت - بابلو ماري - كيران تيرني

الوسط: إيميل سميث روي - توماس بارتي - جابرييل مارتينيلي - مارتين أوديغارد

الهجوم: ألكسندر لاكازيت - بوكايو ساكا

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي والقنوات الناقلة لها
تبدأ مباراة أرسنال وبيرنلي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أرسنال وبيرنلي عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

يعاني بيرنلي من شبه الهبوط لدوري القسم الأول، فريق بيرنلي قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام هيديرسفيلد تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي وودع الفريق على إثرها البطولة، بيرنلي يدركتماما مدى صعوبة مواجهة اليوم وخاصة وأن المباراة أمام منافس شرس يرغب في حصد النقاط الثلاثة والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة من أجل الاقتراب من المربع الذهبي.

بيرنلي في المركز الأخير برصيد 11 نقطة حصدهم من الفوز في لقاء وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 8 مباريات وأحرز 16 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

تشكيل بيرنلي المتوقع أمام أرسنال
حراسة المرمى: نيك بوب

خط الدفاع: ماثيو لوتون - جيمس تاركوفسكي - بن ميي - تشارلي تايلور

خط الوسط: جاك كورك - اشلي ويستوود - دوايت ماكنيل -

خط الهجوم: يوهان بيرغ جودموندسون - كريس وود - جاي رودريجيز

مشاهدة مباراة ارسنال وبيرنلي بث مباشر اليوم 23 01 2022 الدوري الانجليزي باراة ارسنال وبيرنلي 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq