الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:22 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير يعلن اصابتة بفيروس كورونا

الصباح العربي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، إصابته بفيروس كورونا، وذلك أثناء تقديمه لبرنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت».

وقال «شوبير» في بداية برنامجه الإذاعي، اليوم: «خضعت لمسحة خلال الساعات الماضية والتي أثبتت إيجابية العينة الخاصة بي، لإني امبارح قمت من النوم لقيت عندي ألم في الحلق ورشح في الأنف وكعادتي منذ ظهور كورونا استدعيت الأجهزة الطبية لعمل مسحات لكل أهل بيتي».

وأضاف: «خضعت للعزل المنزلي والحمد لله تكسير الجسم قل والرشح قل، وطبعا عشان كورونا مش هقدر أظهر في التليفزيون ولكن التكنولوجيا انقذتني وهعمل حلقات مسجلة للراديو».

وأضاف: «لقد قمت بتسجيل هذه الحلقة خاصة في ظل شعوري بالإرهاق، كما أنني أتجنب أي مخاطر، وأتمنى الشفاء من هذا فيروس كورونا».

من ناحية أخرى، كان «شوبير» قد أعلن، في وقت سابق، تفاصيل اجتماع حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الاهلي بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بعد أزمة تصريحاته الأخيرة خلال المؤتمر الصحفي، والذي أعقب مباراة المقاولون العرب بكأس الرابطة.

وأوضح «شوبير»: «تم تفويض حسام غالي من مجلس الإدارة، وتحديدا محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء والمشرف على الكرة، لعقد اجتماع مع موسيماني بعد تصريحاته الأخيرة».

وأضاف: «غالي قال للمدرب الجنوب أفريقي، الأهلي لا يدار بهذه الطريقة، وأن حديثه عن مفاوضات تمديد تعاقده مع النادي خلال المؤتمرات الصحفية أمر غير مقبول على الإطلاق، وأن المارد الأحمر غاضب للغاية من هذه الطريقة».

شوبير يعلن اصابتة بفيروس كورونا احمد شوبير

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq