الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 11:14 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

ITI تستضيف لعبة عالمية جام 2022

الصباح العربي

تستضيف أكاديمية الإعلام التفاعلية وتطوير الألعاب التابعة لمعهد تكنولوجيا المعلومات (ITI) لعبة جام العالمية لعام 2022، في 27-29. يتم تنظيم الحدث عبر الإنترنت ضمن فعاليات الرابطة الدولية لمطوري الألعاب - باب مصر للعام العاشر على التوالي.

GGJ هي الحدث الرئيسي لتطوير الألعاب في جميع أنحاء العالم. إنه هاكاثون يركز على اللعبة ومساحة يجتمع فيها الأفراد الموهوبون للعمل في جو ممتع من الإبداع والتجريب. يهدف الحدث إلى تحفيز التعاون وتشجيع الأشخاص ذوي الخلفيات المختلفة على المشاركة والمساهمة في هذا الانتشار العالمي لتطوير اللعبة والابتكار.

ستشمل نسخة هذا العام من GGJ محادثات تمهيدية حول صناعة تطوير الألعاب، بالإضافة إلى جلسات متقدمة حول تصميم وتطوير الألعاب الرقمية باستخدام محركات ألعاب Unity وغير حقيقية.

الجدير بالذكر أن موقع ITI حصل على رقمين قياسيين في موسوعة غينيس العالمية كأكبر موقع منفرد مع أكثر المشاركين في ازدحام اللعبة، في عامي 2016 و 2018.

تأسست معهد المعلومات الدولية في عام 1993 كمنظمة تابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. يوفر المعهد برامج عالمية لبناء القدرات المهنية، والتدريب العملي، والتعرض لأحدث الاتجاهات التكنولوجية لطلاب الجامعات والخريجين، والأكاديميين، والمهنيين، بالتعاون مع شبكة واسعة من pa متميزون من صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأوساط الأكاديمية والمجتمع المدني.

ITI تستضيف لعبة عالمية جام 2022

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq