الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:20 مـ
الصباح العربي

الرياضة

موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لاستضافة الإسماعيلي في مواجهة كبيرة يوم السبت 28 مايو بالجولة 21 من الدوري المصري موسم 2021-2022 على استاد القاهرة.

وتنطلق صافرة البداية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة

وتنقل أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري مباراة الزمالك والإسماعيلي.

وفاز فريق الزمالك على أسوان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية.

 يترقب مسئولو نادي الزمالك، وصول 4 ملايين يورو من نادي جالطة سراي التركي نظير بيع مصطفى محمد للنادي التركي.

وينتظر مسئولو الزمالك وصول المبلغ قبل 1 يوليو المقبل وفقًا للعقد المبرم بين الناديين وهدد الزمالك بتقديم شكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد النادي التركي فى حالة التأخر عن الدفع المبلغ.

يذكر أن مصطفى محمد انتقل إلى صفوف جالطة سراي يناير 2021 قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة مع أحقية النادي التركي بالحصول على خدماته نهائيًا مقابل أربعة ملايين يورو، وقام النادي التركي بتفعيل بند الشراء والمنتظر أن يرسل المبلغ حتى يوم 1 يوليو المقبل.

 أشاد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتجربة الودية التي خاضها فريق الأمل بالأمس أمام طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة العسكري والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأوضح نبيه أن المباراة كانت مفيدة، وشهدت أداء جيدا من اللاعبين، وكان بإمكان الزمالك تحقيق الفوز، مشددا على أن الجهاز الفني يبني فريقا ولا ينظر للفوز في مثل هذه المباريات.

وقال المدرب العام للزمالك:” الفريق تم تكوينه منذ أسبوعين فقط، واستطعنا أن نواجه فريق طلائع الجيش بكل عناصره الأساسية، وقدمنا عرضا جيدا”.

وشدد نبيه على أن الهدف من تجهيز فريق الأمل هو توفير لاعبين جاهزين للفريق الأول في أي وقت، موضحا أنه يتم الاعتماد على الشكل الخططي للفريق الأول، مضيفا أنه ستكون هناك مباريات ودية بشكل دوري للاعبي فريق الأمل.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الابيض صدارة الجدول برصيد ٤١ نقطة

نادي الزمالك فريق الزمالك الاسماعيلي الزمالك الدوري

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq