الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:06 صـ
الصباح العربي

الأخبار

”نداء مصر” يكشف تفاصيل لقاء مع الرئيس السيسي

طارق زيدان المتحدث الاعلامى لائتلاف "نداء مصر"
طارق زيدان المتحدث الاعلامى لائتلاف "نداء مصر"

قال طارق زيدان المتحدث الاعلامى لائتلاف "نداء مصر"، إن الرئيس كان مستمعا للحاضرين، وأوضح أنه هناك تحديات تواجه مصر، مطالبا الجميع بالوقوف يدا واحدة للخروج من الأزمة الحالية.

وأضاف، زيدان في بيان له اليوم عقب لقاءه مع الرئيس السيسي، أن السيسي طالب الحاضرين بالتوحد داخل قائمة واحدة، معلنا دعمه لهذه القائمة والتي تضمن تمثيل جيد للشباب والمرأة والفئات المهمشة في حالة توحد جميع الأحزاب داخلها، وكذلك اندماج للحياة السياسية وأن يكون هناك ما يقرب لـ6 أو 7 أحزاب في مصر مما يثري للحياة السياسية.
وأشار زيدان، إلي أن الرئيس تحدث عن فترة نظام حكم المعزول محمد مرسي، قائلا:" إنه لو كانت استمرت البلاد شهرين أو ثلاثة آخرين بوجود مرسي لانتهت مصر نهائيا، موضحا أن القوات المسلحة تعرضت لضربات قوية أثناء ثورة 25 يناير ولم تعلن عنها حفاظا علي وحدة النسيج بين الشعب والقوات المسلحة، مشيرا إلي أن الحرب على الأرهاب تتكلف مبالغ ضخمة، وأن الفكر المتضارب فى سيناء اتى من غزة.
وتابع " زيدان"، أن السيسي قال:" إنه يحاول أن يضغط علي المنفذين لمشروع قناة السويس وتنفيذه قبل ميعاده لتجديد الثقة بين الشعب والقوات المسلحة، مرة أخري، متحدثا عن الحريات والأمن قائلا": إنه لو تم تطبيق الأمن بشكل قوي هيتم التعرض للحريات وهو ما يتم دراسة حاليا.
وأوضح، المتحدث الرسمي لائتلاف نداء مصر، أن تم التحدث عن المحبوسين علي ذمة قانون التظاهر، وتقدم البعض بطلب للالغاء القانون أو تأجيله لعرضه علي مجلس النواب لإقراره، مؤكدا السيسي علي محاربة الفساد قائلا": "هنحارب الفساد ومش هنسيب لاحد جنيه لان مصر فى عرض جنيه".

طارق زيدان المتحدث الاعلامى لائتلاف "نداء مصر" تواجه مصر الوقوف السيسي

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq