محافظات

محافظ الشرقية يفاجيء مستشفى منيا القمح المركزي

الصباح العربي

في ساعة مبكرة من صباح اليوم ... فاجأ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بمستشفى منيا القمح المركزي للتأكد من تواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم وإلتزامهم بالنوبتجيات المحددة لهم ، والإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المؤداه للمرضى وللمترددين على المستشفى ، وتقديم البروتوكولات العلاجية الجديدة لمصابي فيروس كورونا المستجد.

تفقد المحافظ أقسام المستشفى للتأكد من إنتظام تقديم الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى ، مؤكداً على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم ولمصابي فيروس كورونا لحين تماثلهم للشفاء.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد شبكة الغازات (الأكسجين) بالمستشفى وذلك للوقوف على حالتها ، مؤكداً على ضرورة المتابعة المستمرة لخزان الأكسجين أولا بأول والتأكد من توافر كميات الاكسجين بالشكل الكافي، واختبار تشغيل الشبكة الإحتياطية واسطوانات الأكسجين البديلة لتكون جاهزة عند الحاجة إليها.

شدد محافظ الشرقية على مدير المستشفى بضرورة متابعة المخزون الاستراتيجي للأكسجين بشكل يومي ومراجعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية المرضي والأطقم الطبية.

رافق المحافظ الأستاذ محمود المرسي رئيس مركز ومدينة منيا القمح .