الرياضة

أيمن يونس: رضا عبدالعال يحتاج جراحة كبيرة بالقلب

الصباح العربي

كشف أيمن يونس نجم الزمالك السابق تطورات الحالة الصحية لنجم الأهلي والزمالك السابق رضا عبد العال، الذي تعرض لوعكة صحية شديدة، استلزمت نقله إلى المستشفى، مشددا على أن الأخير يحتاج لتدخل جراحي.

وقال يونس، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت أف أم: «رضا عبدالعال يمر بظروف صحية صعبة، ويحتاج إلى الخضوع لعملية جراحية كبيرة في القلب».

وواصل نجم الزمالك السابق تصريحاته قائلا: «رضا عبدالعال يحتاج إلى الدعاء من جانب محبيه وجماهير الكرة المصرية، ونتمنى أن يعود سريعا إلى الشاشة ونستمع إلى آرائه الكروية المثيرة للجدل دائما».

ووجه عبد العال، رسالة إلى الجماهير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعد دخوله إلى المستشفى قائلا: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيني وتمدني بالصحة والعافية، نسألكم الدعاء».

وتولى عبدالعال، القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي طنطا، الموسم الماضي، إلا أن أبناء السيد البدوي هبطوا لدوري المظاليم، واستمر على رأس القيادة الفنية للفريق في دوري القسم الثاني، وتتراجع نتائج الفريق ويتذيل جدول ترتيب مجموعته بدوري القسم الثاني، حتى يرحل تلك المرة ويتفرغ للظهور بشاشات التليفزيون.

وخلال آخر ظهور قبل الوعكة الصحية هاجم رضا عبد العال، لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بعد التعادل السلبي مع وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة الربعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، وأكد أنهم لم يقدموا شئيا وأهدروا العديد من النقاط السهلة التي كانت كفيلة بابتعادهم بالصدارة عن غريمهم التقليدي الأهلي الذي يمتلك في رصيده 24 نقطة، وحال فوزه بالمباريات المؤجلة سيصل للصدارة بفارق 3 نقاط عن الزمالك.

550f991b594712180a12cf7b0c05382d.jpg
أيمن يونس رضا عبدالعال يحتاج جراحة كبيرة بالقلب