الرياضة

عبدالعال يطلب الدعاء من محبيه: «رب إني مسني الضُر»

الصباح العربي

يتابع جمهور الكرة المصرية، آخر أخبار رضا عبدالعال، الذي يستعد للخضوع لجراحة القلب المفتوح، بعد أن حجز لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، داخل المستشفى مؤخرا، بسبب الوعكة الصحية الشديدة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، وأكد الأطباء المتابعين لمدرب طنطا السابق ضرورة خضوعه للجراحة المذكورة.

وحرص رضا عبدالعال على توجيه رسالة جديدة لجمهوره ومحبيه، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، طلب خلالها الدعاء له.

ونشر رضا عبدالعال، عدة صور له من المستشفى، وكتب تعليقا عليها: «ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين أسألكم الدعاء».

وكان نجل نجم الأهلي والزمالك السابق، قد كشف آخر أخبار رضا عبدالعال في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، بأن والده سيخضع لجراحة القب المفتوح اليوم الأحد، بعد تأكيد الأطباء ضرورة خضوعه لتك الجراحة، وفقا لنتائج التحاليل التي أجراها.

وقرر الأطباء المعالجين، منع رضا عبدالعال من الكلام، خلال الفترة الحالية، وأعرب نجله عن أمله أن يتعافى والده من جديد ويعود لممارسة حياته بشكل طبيعي، عقب إجراء الجراحة.

يُذكر أن آخر أخبار رضا عبدالعال في عالم التدريب، كانت مع الفريق الكروي الأول بنادي طنطا، والتي بدأت قبل نهاية الموسم الماضي، وشهد هبوط الفريق لدوري المظاليم، ثم استمر في قيادة الفريق معهم في دوري الدرجة الثانية.

وشهدت نتائج طنطا تراجعا كبيرا، حتى قرر مجلس إدارة النادي رحيل رضا عبدالعال؛ إذ تذيل الفريق جدول ترتيب مجموعة بحري.

ووجّه أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، عبر برنامجه الإذاعي المذاع على راديو أون سبورت إف إم، رسالة دعم إلى رضا عبدالعال، مطالبا الجماهير بالدعاء له حتى يعبر من الأزمة الصحية الشديدة التي يمر بها.

cbcc9f92969f176ab63bb7304550e733.jpg
عبدالعال يطلب الدعاء محبيه رب إني مسني الضُر