الحوادث

تجديد حبس 8 متهمين بقضية ”كافيه” حسن شاكوش  

الصباح العربي

قرر قاضي المعارضات اليوم الأربعاء، تجديد حبس 8 متهمين بقضية المطرب الشعبي حسن شاكوش 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
وطلبت النيابة تحريات الأمن حول مدير المحل ومساعد مدير المنشأة الذي ورد أسمائهم في عقد المقدم من المتهم الأول وهو حسن شاكوش.
وفي السياق ذاته طلبت النيابة استعلام من حي شرق مدينة نصر بأن المنشأة قد صدر لها ترخيص من عدمه وبيان إذ كان تم تحرير محضر مخالفات لتلك المنشأة وفي حاله الأولى بيان المخالفات بالأرقام.
وكلفت المختصين بحي شرق مدينة نصر بحصر المضبوطات وإعداد تقرير بها، ويستمر التحفظ عليها لحين صدور قرار آخر بشأنها.
كما أمرت أمس بإخلاء سبيل حسن شاكوش بكفالة ٢٠ ألف جنيه و١٠ آخرين بكفالة ألف جنيه، وحجز باقى المتهمين للتحريات الأمن واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة وكيفية ضبط المتهمين وحجز مدير المحل والمساعد له.
وفتحت النيابة صباح أمس التحقيق مع المطرب الشعبي الشهير حسن شاكوش و٢٠ آخرين لاتهامهم بمزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص من الجهات المختصة واتهامات أخرى وهي العثور عدد من الأرجيلة «الشيشة» غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد توجهت مساء أمس الأحد، إلى أحد الكافيهات في مدينة نصر لفحصه، وتبين أنه تم تشغيل الكافيه بدون الحصول على التراخيص من الجهات المختصة، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش.
وبالفحص تبين وجود مخالفات أخرى في الكافية المملوك للمطرب حسن شاكوش، منها العثور عدد من الأرجيلة «الشيشة» غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا، تم اتخاذ قرار غلق المحل وتشميعه بمعرفة الجهات المختصة.

تجديد حبس 8 متهمين قضية كافيه حسن شاكوش